رمضان

ليالي الأساطير العربية مع إعمار للترفيه خلال شهر رمضان المبارك

تحتفل إعمار للترفيه بحلول شهر رمضان المبارك هذا العام مع إطلالات مميزة لأشهر شخصيات الحكايات العربية المتجذرة في تاريخ ثقافة المنطقة. وسيكون زوار “دبي مول” على موعد مع أجواء ساحرة تنبض فيها شخصيات “ألف ليلة وليلة” بالحياة في أجواء شرقية ساحرة تستعيد أروع قصص التراث العربي العريق.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

يحط البحار ومكتشف الكنوز الشهير سندباد رحاله في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”. ويعرف عن سندباد رحلاته في بحار شرق أفريقيا وجنوب آسيا، والتي خاض فيها مغامرات مذهلة حملته إلى أماكن سحرية. وخلال شهر رمضان المبارك، ستتاح لضيوف “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” فرصة الانضمام إلى سندباد في رحلة استكشافية لإيجاد الكنوز المخبأة في الأكواريوم، وبالتالي الفوز بالعديد من الجوائز القيمة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” عرضاً خاصاً يستمر لغاية 6 يوليو، يتيح للتلاميذ شراء تذكرتي دخول بسعر تذكرة واحدة، وذلك ابتداءً من الساعة 1 ظهراً في أيام الأسبوع (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع)، بما يشمل أيضاً البطاقة المشتركة لـ”دبي أكواريوم” و”قمة البرج، برج خليفة”. تطبق الشروط والأحكام.

كيدزانيا

سيكون زوار “كيدزانيا” على موعد في شهر رمضان المبارك مع الملكة الأسطورية شهرزاد، راوية القصص الشهيرة التي ستقدم للأطفال أروع الحكايات في جلسات أمسيات لقراءة القصص. كما يمكن للأطفال مشاهدة عروض خاصة وأفلام في دار الـ”زينما” في “كيدزانيا”، والمشاركة في باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

سيجا ريببلك

يتواجد علاء الدين، الشخصية المحببة لدى الجميع، في “سيجا ريببلك” طيلة شهر رمضان المبارك، حيث يمكن للأطفال الذين يتمكنون من العثور عليه مختبئاً بين الألعاب أن يتحدوه للتنافس معه. أما إذا نجحوا في التغلب عليه، فستتاح لهم فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة عبر فرك المصباح السحري لينتظروا إن كان أي دخان سيخرج منه. وسيكون هنالك أيضاً عرض خاص طيلة الشهر الفضيل يمنح الضيوف حسومات مذهلة بقيمة 30% على كافة المنتجات (يتوفر العرض حصرياً عند الشراء من منصة المركز).

حلبة دبي للتزلج

توجهوا إلى “حلبة دبي للتزلج” وتمتعوا بأروع الأوقات في السوق العربي مع فرصة لقاء علي بابا. يتضمن السوق عروض الرمال الفنية وتلوين الوجوه للأطفال، ومنطقة مخصصة للحناء، ومنصات لشراء الهدايا العربية، وزاوية لالتقاط الصور التذكارية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons