رمضان

عالم فيراري أبوظبي تستقبل زوارها في رمضان بعرض مميز

اطلقت المدينة الترفيهية عالم فيراري أبوظبي عرضها الخاص بشهر رمضان المبارك لهذا العام، ووال\ي للزوار مساء كل خميس وجمعة وسبت من الشهر الفضيل بين الساعة 6 مساء و12 منتصف الليل التجوّل في المدينة الترفيهية دون الحاجة لدفع رسوم الدخول، مع خيار شراء تذاكر “الدفع عند اللعب” إذا ما رغبوا بالاستمتاع بأي من الألعاب فيها.

وبعد التجوال في أنحاء المدينة واكتشاف مختلف الأقسام التي تتزين بها عالم فيراري أبوظبي تحت سقفها الأيقوني الأحمر، يستطيع الزوار الراغبون باختبار الألعاب الاختيار من مجموعة متنوعة من التذاكر التي تتيح لكل من الكبار والصغار الاستمتاع بتجربة مختلفة ومتميزة وهي:

– تذكرة شاملة عامة (يستثنى منها تجربة “متعة القيادة” و”أكاديمية الكارتينج” و”لعبة المحاكاة المتقدمة “)
– تذكرة عائلية عامة (يستثنى منها “فورمولا روسّا”، و”طيران الأبطال”، و”تحدي فيورانو جي تي”، و”أكاديمية الكارتينج”، و”متعة القيادة”، و”لعبة المحاكاة المتقدمة “).
– تذكرة خاصة بـ “أكاديمية الكارتينج” (وهي تذكرة مؤقتة زمنياً وخاضعة لتوفّر الأمكنة)
– تذكرة خاصة بـ “لعبة المحاكاة المتقدمة” (خاضعة لتوفّر الأمكنة)
– والأسعار الاعتيادية كما هي للمطاعم ومتاجر التسوّق

ولضمان تقديم التجربة الأمثل للزوار الراغبين بشراء تذاكر الألعاب خلال التجول في المدينة الترفيهية، خصصت عالم فيراري أبوظبي 21 منطقة لبيع التذاكر على امتداد المدينة الترفيهية، حيث يحصل الزائر على رباط معصم بلون خاص بفئة تذكرة الألعاب التي اختارها.

وخلال شهر رمضان المبارك، تفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابها في أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً حتى 6 مساء، وأيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 11 صباحاً حتى 12 ليلاً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons