إذا كنتم من محبي كرة القدم، تفضلوا بمتابعة فريقك المفضل في كأس الأمم الاوروبية 2016 في خيمة نجوم الرمضانية في فندق القصر عجمان. سيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة على عدد من الشاشات الكبيرة من 10 يونيو إلى 10 يوليو.

تشبعوا بحماس كرة القدم و أنتم تشاركون أحبائكم بهجة وبركات شهر رمضان في إعدادات رمضانية تقليدية مذهلة في خيمة نجوم. اجتمعوا مع عائلاتكم وأصدقائكم و استمتعوا بوجبات خفيفة من القائمة تتضمن العديد من الخيارات العربية التقليدية و الأصناف العالمية من 9 مساء حتي 3 صباحاً.

قال فيرغال بارسيل المدير العام لفندق القصر عجمان: “شهر رمضان هو الوقت الذي تنتظره الأسر للم شملها و تترقبه المجتمعات المحلية لمشاركة البركات و البهجة . لقد قمنا بتجهيز إعدادات خاصة جداً في الفندق هذا العام لشهر رمضان ، لخلق جو احتفالي فريد، وانشغل طهاتنا بإعداد مجموعة واسعة من الأطباق العربية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق العالمية المتميزة مع محطات الطهي المباشر. يقدم بوفيه الإفطار اليومي في قاعة المجلس لكبار الشخصيات الرائعة، فيما يقدم السحور في خيمة نجوم الأنيقة وهي المكان المناسب للمتابعة المباشرة لبطولة كأس الأمم أوروبية 2016 “.

السحور

تمتعوا بقائمة السحور مع نهائيات يورو 2016 في خيمة نجوم مكيفة الهواء من 09:00 مساء حتي 03:00 صباحاً.

بوفيه الإفطار اليومي

يشمل بوفيه الإفطار المشروبات المنعشة و المقبلات بما في ذلك عصائر رمضان والتمر والمكسرات والسلطات والمخللات والمازة الباردة والساخنة والحساء والخبز، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية التي تضم مشويات عربية مشكلة و المأكولات البحرية التي لا تقاوم واللحوم والأطباق النباتية فضلاً عن محطات للطهي المباشر. وتشمل الحلويات مجموعة لذيذة من الحلويات العربية، المعجنات، والفواكه.