ندعوكم للاحتفاء بشهر رمضان المبارك هذا العام في “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، من خلال الاجتماع مع عائلاتكم وأصدقائكم حول مائدة الإفطار لدى العديد من مطاعمنا العالمية المنتشرة في أرجاء الوجهة.

ويمكن للزوار الذين يرغبون بالإفطار على الأطعمة التقليدية الإماراتية التوجه إلى مطعم Seven Sands الذي يقدم قائمة غنية بالأطعمة الشهية، فضلاً عن قائمة السحور.

أما الذين يبحثون عن خيارات مختلفة فبإمكانهم تجربة وجبة الإفطار بنكهة يونانية لدى مطعم Eat Greek Kouzina الذي يوفر وجبات خاصة خلال الشهر الكريم مثل التزاتزيكي والسلطة والدجاج المقدم مع البطاطس والبقلاوة والتمر.

من ناحيته، يقدم مطعم La Postreria في “ذا بييتش” وجبة إفطار تقليدية تزخر بأفضل المكونات الطبيعية، وسيتم تقديم وجبة الإفطار لغاية الساعة التاسعة مساءً.

ويمكن لمرتادي “ذا بييتش” علاوة على ما سبق تناول وجبة الإفطار بنكهة مطبخ منطقة شمال أفريقيا وبلاد الشام في مطعم Almaz by Momo، إذ تتضمن قائمة المطعم ما لذ وطاب من المأكولات المترافقة مع مشروبات رمضان التقليدية مثل عصير الجلاب وقمر الدين واللبن والمياه والشاي والقهوة. كما تتوفر قائمة خاصة بالصغار الأحباء.

وبالمقابل يمكن للزوار الأعزاء الاستمتاع بطعم الحلويات في مطعم ومخبز Magnolia Bakery في “ذا بييتش”، حيث سيقدم المطعم خيارات الكب كيك بالفانيلا والشوكولاته والتي تعلوها كريمة زبدة الفانيلا خلال شهر رمضان.

استمتعوا كذلك بالعروض على وجبات الإفطار والسحور حصرياً في “ذا بييتش” من خلال “بطاقة مكافآت رمضان”. والتوجه إلى مركز الاستعلامات في ساحة Piazza للحصول على البطاقة والبدء بالتوفير حتى نهاية الشهر الكريم.

يذكر أن جميع المطاعم والمقاهي في “ذا بييتش” ستفتتح أبوابها خلال شهر رمضان الكريم اعتباراً من الإفطار ولغاية الساعة الثانية بعد منتصف الليل، في حين تفتتح متاجر التجزئة أبوابها من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل في أيام الأسبوع، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

يعد “ذا بييتش” من أحدث وجهات التسوق والتسلية والترفيه العصرية في دبي، حيث يوفر لزواره تجارب فريدة في الهواء الطلق ضمن مشهد خلاب يمتزج فيه البحر والسماء والرمال وأشجار النخيل في تناغم قل مثيله. وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج بمساحة تصل إلى 320 ألف قدم مربعة، يقدم “ذا بييتش” مفهوماً جديداً لمراكز التسوق والترفيه يجمع بين التصاميم الذكية والمتناغمة التي توفر للزوار أجواءً ساحرة وخيارات متنوعة تعزز تواصلهم المجتمعي وتثري تجربة حياتهم، ويشمل ذلك الأنشطة الخارجية ومرافق اللياقة ومتاجر التجزئة وصالات السينما والمطاعم، إضافة إلى “السوق” الذي يوفر خيارات عديدة من المنتجات المنوعة والمأكولات، ومناطق الترفيه والمغامرات “Sea Breeze” و”Splash Pad”، منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، مما يجعل “ذا بييتش” إحدى أروع الوجهات السياحية وأكثرها جاذبية لجميع أفراد العائلة في دبي.