استمتع بالإفطار بعد الصوم طوال اليوم وتعرف على أشهى الأصناف العالمية الجديدة في المنطقة الجديدة المخصصة لقاعة الطعام بمركز برجمان الذي يوجه الدعوة إلى المتسوقين وأحبائهم للاحتفال خلال شهر رمضان المبارك وسط الأجواء الاحتفالية المناسبة لكل أفراد الأسرة بدايةً من 6 يونيو وحتى قدوم عيد الفطر المبارك.

واحتفالاً بهذا الشهر الكريم ستعلق الزينة الرمضانية في المركز طوال الشهر، كما ستُقدَّم القهوة والتمور مجاناً للإفطار بهما.

يرحب المركز بالزوار الراغبين في التعرف على الثقافة العربية من خلال الخيم الرمضانية التقليدية، كما ستتاح لهم فرصة الرسم بالحناء العربية في أيام الخميس والجمعة والسبت. كما يوجه المركز الدعوة للزوار لحضور عرض التنورة خلال الفترة من 7-9 يوليو الذي يُعد جزءاً من احتفالات عيد الفطر المبارك.

يعد تناول أشهى الأطباق العالمية تحت سقف واحد أفضل طريقة للإحتفال بالأجواء الرمضانية وسط أفراد العائلة والأصدقاء، لذا يدعوكم مركز برجمان خلال شهر رمضان هذا العام لتذوق أشهى األطباق العالمية الجديدة في المنطقة المخصصة لقاعة الطعام بالطابق S3 .حيث يمكنكم تجربة الوجبات الأمريكية السريعة، أو تجربة أشهر المأكولات في منطقة الشرق الأقصى أو الإستمتاع بتناول البيتزا الشهية. ك

ما يتم توسعة الطابق الأرضي كي يُتاح لعمالائنا من محبي تجربة المأكولات المختلفة المزيد من الأصناف التي يمكنهم الاختيار من بينها.