رمضان

كويا دبي .. يطلق مبادرة خيرية مجتمعية خلال رمضان

أطلق كويا دبي، الوُجهة المفضلة للذواقة الباحثين عن أشهى الأطباق البيروفية، يوم أمس مبادرته الخيرية المجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان والمتمثلة في تقديم أكثر من 1100 وجبة إفطار للعمال في مخيماتهم السكنية بدبي. فعبر شراكة مع مجموعة «متطوعون من أجل الإنسانية»، التطوعية غير التجارية، سيقدم كويا دبي، خلال الشهر الفضيل تشكيلة من وجباته الشهية التي يحضرها طاقم متميز من أشهر الطهاة لتوزيعها على العمال الذين يعملون في مشاريع إنشائية وعمرانية مختلفة في أنحاء دبي.

وابتداء من يوم أمس السبت 11 يونيو ومن ثم كل يوم ثلاثاء حتى نهاية الشهر الفضيل (أي أيام 14 و21 و28 يونيو) سيقوم طاقم كويا دبي، في شهر الخير والعطاء بتحضير وتغليف 1173 وجبة مختلفة وتوزيعها على امتداد ثمانية مخيمات سكن عمال صغيرة في أنحاء منطقة القوز بدبي.

وبهذه المناسبة، قال سيدريك توسان، مدير العمليات لدى كويا دبي: “نحن سعداء بإطلاق هذه المبادرة الخيرية الإنسانية في شهر رمضان، فهو شهر العطاء والسخاء والرحمة والمودة وصفاء النفوس، ونحن حريصون على أن نكون أقرب إلى مجتمعنا في هذه الأجواء عبر هذه المبادرة المجتمعية الرمضانية المتممة لمبادراتنا الأخرى على مدار السنة. وفي رمضان يجتمع الجميع على موائد الإفطار في موعد واحد لتناول الطعام معاً في تجربة ينفرد بها هذا الشهر عن بقية شهور السنة. ونأمل أن تكون هذه المبادرة بداية العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية التي سيعكف على تنفيذها طاقم مطعم كويا دبي في شهر رمضان في الأعوام المقبلة”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons