رمضان

سوق رمضان الليلي في دبي .. أنشطة تسويقية وترفيهية لجميع أفراد الأسرة

يعود سوق رمضان الليلي، الذي تنظمه شركة سومانسا لتنظيم المعارض، مجدداً هذا العام في شهر يونيو بحجم أكبر ومزيد من الإثارة ليقدم لزواره أفضل وجهة للتسوق والترفيه والعروض الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك. وتقام النسخة الخامسة من سوق رمضان الليلي لمدة عشرة أيام في الفترة من 23 يونيو إلى 2 يوليو بمركز دبي التجاري العالمي، ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً، ويبلغ رسم الدخول 5 دراهم للفرد وبالمجان للأطفال تحت سن 5 سنوات. ويوفر الحدث فرصة مثالية للزوار للتسوق وشراء حاجياتهم للعيد مع تقديمه مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية من جميع أنحاء المنطقة، وكذلك أشهى المأكولات ووسائل الترفيه العائلي والسحوبات على جوائز قيمة، والكثير غير ذلك من العروض المثيرة.

يقول سامنثا كورديرو ميراندا، مدير العلامات التجارية بشركة سومانسا لتنظيم المعارض، الشركة المنظمة للحدث: “مع الشعبية الهائلة التي بات سوق رمضان الليلي يحظى بها، يمكننا القول إنه يمثل أحد الأحداث الاستهلاكية التي ينتظرها سكان دبي من عام لآخر، حيث يوفر للعائلات تجربة فريدة للتسوق والترفيه خلال شهر رمضان المبارك. ويضم السوق مزيجاً مذهلاًs من التجارب التي لا تنسى من خلال التسوق والأنشطة الترفيهية المختلفة التي تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية، حيث يوفر الكثير من العروض الحصرية على السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية، فضلاً عن الألعاب الترفيهية. وإلى جانب الزيادة الكبيرة والمتنوعة في مساحة العرض وتجار التجزئة المشاركون هذا العام، هناك أيضاً إضافات جديدة للأنشطة الترفيهية، ومسرح للعرائس يقدم عروضه مسرح كونفيتي الشهيرط.”

ويوفر سوق رمضان الليلي للزوار مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المجوهرات والاكسسوارات ومنتجات الصحة والتجميل والعناية الشخصية والعطور والمواد الغذائية والأجهزة المنزلية والإلكترونية وألعاب ومنتجات الأطفال والحرف اليدوية والهدايا التذكارية والمقتنيات، والكثير غير ذلك. وإلى جانب هذا، يستضيف السوق أيضاً وكالات السفر والمؤسسات الطبية.

كما يشمل السوق أيضاً ردهة طعام كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات من مختلف أنحاء المنطقة وخارجها، وكذلك مجلس عربي كبير وقسم الحناء الحصري للسيدات.

وبينما يستمتع الآباء بالتسوق، يمكن للأطفال تجربة عدد رائع من الألعاب في منطقة الأطفال، التي تضم أنشطة مثيرة للصغار بما في ذلك الرسم على الوجوه وفنون الرسم بالرمال ونطاط القلاع المطاطية وفنون تقليم ورسم الأظافر وملعب كرة السلة المصغر وتسلق الجدار وقطار الأطفال ودوامة الخيل وبلاي ستيشن وفقرات المهرجين وفن تشكيل البالونات ومنطقة الحرف اليدوية ومنطقة الألعاب اللينة وغيرها. وتشمل الأنشطة التي تقام مجدداً هذا العام الترامبولين للأطفال وركوب الطائرة والقطار وتسلق الجبال للشباب ومسابقات الثيران، وغيرها الكثير.

وسيركز مسرح العرائس، كونفيتي شو، الذي يقام لأول مرة هذا العام على مدار الـ10 أيام للمعرض، على تعليم الأطفال من خلال الدمى والأغاني، وتعليمهم السلوكيات الاجتماعية المهمة، إلى جانب معالجة القضايا وتنشيط اللياقة البدنية. وستتضمن الأنشطة التفاعلية أيضاً عالم الفقاعات السحري، حيث سيكون للعب بالفقاعات معنى جديد آسر.

أهم عناصر الجذب في سوق رمضان الليلي التي يمكن للزوار الاستمتاع بها:

تجربة التسوق الفريدة: اقضِ يوماً لا ينسى في التسوق وتمتع بالعروض المذهلة من الفساتين الراقية للحلي وقطع الديكور الأنيقة ومختلف المنتجات الأخرى.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية: سواء كنت من عشاق الطعام أم لا، لن تستطع مقاومة المأكولات الشهية التي سيوفرها المعرض، حيث سيجعل منها تنوعها الكبير وعروضها الرائعة على رأس قائمة المتسوقين.

مجلس الحناء للسيدات: زيني يديك بأجمل تصاميم الحناء الخيالية والكلاسيكية، لتستقبلي العيد بمظهر جديد.

مسرح كونفيتي للأطفال: اشعل خيال أطفالك بينما يتعلمون دروساً قيمة عن الحياة بمساعدة الدمى الملونة والعرائس المفضلة.

منطقة الأطفال: دع طفلك يطلق العنان لإبداعاته من خلال المشاركة في الألعاب المثيرة في المعرض.

مناطق الألعاب الترفيهية: استمتع بالمنافسة والتشويق مع أقوى الألعاب.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons