رمضان

أجواء رمضانية متألقة مع ميدان للفنادق والضيافة

حل علينا شهر رمضان الفضيل بأيام مباركة تَسعدُ فيها النفوس وتعمُ الخيرات، فهو شهر الكرم والتواصل مع الأهل والأصدقاء في أجواء مليئة بالمودة. فندق الميدان ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي يقدم لك فرصة مثالية لتعيش أجواء طيبة تجسد روح الشهر الفضيل مع الاستمتاع بالتقاليد العربية الأصيلة.

خلال هذا الشهر الفضيل، يستضيف فندق الميدان موائد إفطار وسحور مميزة تحت عنوان “رمضان إن ذا سكاي” في ذا سكاي ببل. سوف يستمتع الضيوف بمناظر بانورامية تحبس الأنفاس على ناطحات السحاب في دبي، إلى جانب تشكيلة من أطايب المأكولات الشرقية التقليدية، والتي تشمل المقبلات الساخنة والباردة، اللحوم المشوية اللذيذة والأطباق الخاصة من محطات الطهي المباشر.

انغمس في أجواء تجسد روح الأصالة العربية من خلال تجربة مستوحاة من حياة البداوة في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي. تعرَّف على كرم الضيافة العربية الحقيقي عند الاستمتاع بموائد الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية المكيفة في مطعم الحظيرة وتمعَّن بمشاهدة المناظر الصحراوية الخلابة، حيث ستجد تشكيلة واسعة وفاخرة من المأكولات اللذيذة بمذاقاتها الأصيلة، إلى جانب نكهات الشيشة وموسيقى العود الهادئة التي تضفي أجواءً نابضة بالحياة على المكان. انعم بالاسترخاء والاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية الرائعة مثل استعراض قوافل الخيول والجِمال، عزف العود الشرقي والرقص بالتنورة، في تجربة فريدة تنبض بروعة الأجواء الرمضانية المتألقة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons