رمضان

استكشف روائع الإفطار والسحور في مطعم أيه أوه سي براسيري الفرنسي في أجواء عربية أصيلة

يقدم فندق سوفيتل دبي شاطئ جميرا خلال شهر رمضان المبارك وجبة إفطار في أجواء عربية أصيلة، مع لمسة عالمية مميزة على أنغام السانتور الرقيقة. كما يقدم على السحور قائمة وجبات تضم تشكيلة من أشهى المأكولات لتساعد الضيوف على صوم طوال النهار.

يحتل فندق سوفيتل دبي شاطئ جميراً موقعاً مميزاً على ضفاف الواجهة البحرية لمجمع جميرا بيتش ريزيدنس وجوار منتزه “الممشى” ومجمع الترفيه والمحلات التجارية الجديدة “الشاطئ”.

الإفطار

تتوفر وجبة الإفطار يومياً، على أنغام السانتور الرقيقة،، والتي تشمل المشروبات الرمضانية والماء والمشروبات الغازية. تبدأ وجبة الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءاً، لتتيح للضيوف وقتاً كافياً للترويح عن النفس وتذوق تشكيلة منوعة من المأكولات العربية التي يشتهر بها المطعم في هذا الموسم.

وسيستمتع الصائمون بإفطار يضم تشكيلة مختارة من أصناف المشروبات، والتمور، والجوز، وشوربة الحريرة المغذية، أو شوربة العدس المحضرة على يد طاهي ماهر المختص بالشوربة بالطريقة العائلية العريقة التي تعلمها من جداته. كما يقدم لكم المطعم ألواناً من أطايب المقبلات الحارة والباردة كالحمص الناعم واللبنة والفتوش المقرمش والتبولة ذات النكهة المميزة والبابا غنوج مع الخبز العربي الطازج. وتضم قائمة المقبلات الساخنة الفلافل الطازج والكباب بالكفتة والكبة. كما يتم تحضير فطائر الغوزليم التركية المحشوة بأنواع مختلفة من المكونات كالجبنة واللحم والطماطم في ركن مخصص لها.

وتضم قائمة الأطباق الرئيسية على الإفطار تشكيلة منوعة من أطايب المأكولات، مثل أوزي لحم الضأن المحمر على نار هادئة، والمشاوي العربية المشكلة، والشاورما مع أنواع عديدة من السلطات. ويلي وجبة الإفطار أصناف فاخرة من الحلويات الشرقية، كحلوى أم علي والقطايف والكنافة والبودنغ بالتمر. ومسك الختام اصناف شهية من الكيك والمعجنات والفواكه الطازجة.

السحور

تتوفر قائمة وجبات السحور يومياً من الساعة 11 مساءاً حتى 3 فجراً في مطعم أيه أوه سي براسيري الفرنسي، وتشمل أصنافاً من المأكولات العريقة في المنطقة من ألوان المقبلات الباردة وتشكيلة من أطباق الشوربة المختلفة والمشاوي العربية المنوعة والبرياني بالخضروات. ويمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من المقبلات والشوربات والأصناف الرئيسية والحلويات من قائمة الوجبات حسب الطلب.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons