رمضان

تجارب تناول طعام فاخرة بمناسبة شهر رمضان في فندق شانغريلا وفندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي

يستمر فندق شانغريلا وفندق تريدرز، قرية البري، أبو ظبي في كونه الوجهة المفضلة لتناول الطعام في هذا الشهر المبارك، حيث يستطيع النزلاء والضيوف الحصول على تجربة تناول إفطار وسحور مميزة مع العائلة والأصدقاء والزملاء في أيٍ من مطاعم الفندق الاستثنائية.

يعتبر مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا، قرية البري، أبو ظبي الخيار الأفضل لعشاق الأطباق الشرق أوسطية مع ما يقدمه في بوفيه الإفطار الكبير من تشكيلة غنية من أطباق الشرق الأوسط التقليدية، حيث يبرز الطهاة خبرتهم الطويلة في محطات الطهي الحية. كما يشمل المشروبات الرمضانية التي تقدم من غروب الشمس وصاعدًا. يفتح مطعم سفرة بلد أبوابه لتناول العشاء يوميًا مع قائمة طعام لا كارتيه.

ويقدم مطعم عافية في فندق تريدرز، قرية البري، أبو ظبي إفطار رمضاني مميز يتكون من أطباق لذيذة تجسد المطبخ العربي الأصيل. تقدم وجبة الإفطار الرمضانية منذ لحظة غروب الشمس وصاعدًا.

ولقضاء أمسية رائعة، يستطيع الضيوف قضاء الوقت في خيمة أرابيسك الرمضانية الأكثر شعبية في العاصمة والمطلة على شاطئ البحر. تبلغ مساحة هذه الخيمة الرمضانية 900 متر مربع ويمكنها استيعاب 500 شخص حيث يمكنهم الاستمتاع بما يقدمه هذا المكان الفريد من إطلالات خلابة على جامع الشيخ زايد الكبير، الأمر الذي جعله يستمر في حصد إعجاب المواطنين والوافدين والنزلاء على حد سواء. ويمتاز المكان بالتصاميم العربية الحديثة، حيث تضفي قواطع الأرابيسك الخاصة بالجلسات شبه الخاصة، والإضاءة المحيطة الجو المناسب لأمسيات لا تُنسَى.

ويستطيع الضيوف الحصول على الشيشة والقهوة العربية التقليدية على ألحان عازف العود بالإضافة إلى الاستمتاع بقائمة طعام لا كارتيه خاصة تضم أشهى المأكولات اللذيذة. ولمزيد من التشويق والإثارة، يستطيع عشاق كرة القدم مشاهدة بطولة كأس أمم أوروبا 2016 في الخيمة على الشاشةٍ الكبيرة في الخيمة الرمضانية.

ويبدأ تقديم السحور في الخيمة الرمضانية من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحًا خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 8 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتبدأ فقرة عازف العود في الساعة 9 مساءً من كل يوم، وسيقوم الشيف الإماراتي بدر بزيارة الخيمة لمزج وتذوق الحلوى المعدة بشكل خاص لتكون ضمن قائمة السحور.

وتوفر الخيمة الرمضانية خيار حجوزات الشركات للمجموعات الكبيرة التي تتكون من 100 إلى 500 شخص لضمان حصول الجميع على تجربة إفطار وسحور مميزة. أما المجموعات الأصغر، والتي يتراوح عددها من 50 إلى 100 شخص، فيمكنهم استخدام قاعة النجوم. ولضمان تجربة فريدة من نوعها، تتوفر مجموعة من قوائم الطعام الخاصة التي تناسب جميع الأذواق من الأطباق العربية والعالمية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons