رمضان

باي أفنيو في الخليج التجاري .. توفر أروع الأجواء الرمضانية

احتفاءً بشهر رمضان المبارك وأجوائه المميزة، أعلنت “دبي للعقارات” عن تحويل “باي أفنيو”، وجهة التجزئة والتسوق الفريدة التابعة لها، إلى وجهة عائلية رئيسية تعمها المظاهر الرمضانية الرائعة وتستقطب المقيمين والزوار بمجموعة متنوعة من عروض الإفطار والأنشطة الترفيهية والمبادرات الخيرية الخاصة بالشهر الفضيل.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع في رمضان ستُقام في طابق الميزانين ضمن مشروع “باي أفنيو”منطقة مخصصة للأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال والتي ستتيح لهم الاستمتاع والمشاركة في مجموعة من الأنشطة والألعاب المفعمة بالمرح والتسلية. وتتاح هذه الأنشطة الممتعة لجميع الأطفال من الخميس إلى السبت من السابعة إلى العاشرة مساءً ليتمكنوا من استكشاف مهاراتهم في محطات الرسم وصناعة الحرف المتنوعة والتي تشمل صناعة البراقع والرسم بالطين وصناعة الفوانيس وغيرها إلى جانب خدمات تراثية مجانية مثل الرسم التقليدي بالحناء.

وبينما يستمتع الأطفال بهذه الأنشطة الرائعة يمكن للأهل تناول أشهى وجبات الإفطار في المطاعم والمقاهي المنتشرة في المركز التجاري أو الاستفادة من العروضات المتنوعة الخاصة بشهر رمضان الكريم والتي تقدمها متاجر ومطاعم متعددة ومنها “لا بريوش” و”تانغرين” و”فاليري آند كو” و”تيبس آند توز” وصالون “مير مار” و”أومي سوشي” وغيرها.

ومن المبادرات الترفيهية والخيرية الأخرى التي ستنظم في المركز التجاري مبادرة “لمسة حب” من “أومو” التي تدعم الهلال الأحمر. كما سينظم “باي أفينيو” مسابقة يومية على قنوات التواصل الاجتماعي مع جائزة يومية طوال شهر رمضان تقدمها العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومنها مقهى “دي روما” و”جي أف أكس” و”ديسكو” و”تيبس آند توز” و”لا بريوش” ومطعم “سيدرا” ومطعم “كي كال” للأطعمة الصحية وغيرها.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons