رمضان

إنترسكت باي لكزس يقدم وجبة إفطار استثنائية للعائلة والأصدقاء

يرحب إنترسكت باي لكزس، المطعم الفريد المفعم بالحيوية والذي يقع في قلب مركز دبي المالي العالمي، بالضيوف لتناول وجبة إفطار معاصرة صحية تتكون من أطباق طازجة وعضوية غنية بالنكهات وبلمسات إنترسكت باي لكزس المتميزة في إعداد مختلف المأكولات العالمية.

وعند وصول الضيوف للمطعم يتم الترحيب بهم بحفاوة لافتة كما يتم تقديم التمور الفاخرة والحمص وباقة متنوعة من الخضروات الطازجة إضافة إلى مختلف أنواع الخبز التي يتم عرضها بطريقة رائعة. وتضم قائمة الإفطار المعروضة على شكل بوفيه في واجهة المطبخ، سلطة الكيل والأفوكادو، سلطة الحمص والبندق، طماطم هيرلوم، شوربة اليوم، وتشكيلة غنية من العصائر واللبن. ويمكن للضيوف اختيار طبقهم المفضل من قائمة الوجبات الرئيسية الشهية بما في ذلك صدر الدجاج مع القرع والسبانخ، لحم البقر واجيو مع المشروم وصلصة الفاصولياء السوداء، أو ريزوتو الفطر والشعير مع الكريما الحامضة.

للأشخاص الذين يرغبون باختتام وجبتهم بتناول الحلويات، يقدم إنترسكت باي لكزس خيارات مغرية من حلويات ترضي كافة الأذواق وتشمل كيكة الشوكولاتة الغنية مع موس البندق أو تشكيلة من الفواكه والعسل العضوي.

أما بعد تناول وجبة الإفطار فيتم تقديم القهوة العربية أو الشاي المغربي مع حلويات عربية منوعة.

وجبة إفطار لا مثيل لها في إنترسكت باي لكزس

اليوم: من 20 يونيو وحتى 7 يوليو

الساعة: موعد غروب الشمس حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل

الأسعار: تشمل المشروبات والعصائر الرمضانية، أطباق لا محدودة من البوفيه ولغاية ثلاثة أطباق رئيسية

يقع ’إنترسكت باي لكزس‘ في مركز دبي المالي العالمي في قرية البوابة 7 ويرحب بالضيوف من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل من يوم الأحد وحتى الجمعة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons