رمضان

أشهى الأطباق في خيمة تاون سكوير الرمضانية في بوليفارد محمد بن راشد

يحتفي مشروع “تاون سكوير” بحلول شهر رمضان المبارك عبر احتضان خيمة رمضانية مخصصة لاستقبال الضيوف على وجبتي الإفطار والسحور. ويعتبر “تاون سكوير” المشروع الأول من نوعه في دبي لجهة تصميمه الذكي على شكل حي عصري تتخلله المساحات الخضراء لتوفير أساليب حياة مفعمة بالنشاط في الهواء الطلق، بالإضافة إلى عروض الأسعار التنافسية التي تلائم المهنيين ذوي الدخل المتوسط.

وتعدّ “خيمة تاون سكوير الرمضانية”، التي تتولى شركة “نشاما” إقامتها في “مركز زوار تاون سكوير” في “بوليفارد محمد بن راشد” وسط مدينة دبي، بمثابة وجهة مميزة لاجتماع الأهالي والأصدقاء خلال هذا الشهر الفضيل. وتقدم الخيمة لضيوفها تشكيلة شهية من الأطباق على وجبتي الغداء والعشاء خلال عطلة عيد الفطر السعيد بين الساعة 11 صباحاً و 2:00 صباحاً، وذلك حتى يوم 10 يوليو 2016.

وتتميز الخيمة بتصميمها الفاخر الذي يزدان بألوان البني والبيج والفيروزي والبرتقالي الدافئ، وهي تضفي إحساساً منقطع النظير بحسن الاستقبال وعراقة تقاليد الضيافة العربية الأصيلة من خلال مزجها بين طراز الأرابيسك وأعلى درجات الفخامة العصرية.

ويحظى ضيوف الخيمة بطيف غني من الأطباق التقليدية والعالمية على وجبتي الإفطار والسحور. وهي توفر لهم مجالس خاصة تضمن لهم أعلى درجات الخصوصية، فضلاً عن إمكانية متابعة البث المباشر لمباريات بطولة “كأس الأمم الأوروبية 2016” عبر شاشات عرض ضخمة.

وتفتح “خيمة تاون سكوير الرمضانية” أبوابها اعتباراً من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 صباحاً خلال أيام الأسبوع، وبدءاً من غروب الشمس ولغاية الساعة 3:00 صباحاً أيام العطل الأسبوعية خلال الشهر الفضيل، وبين الساعة 12:00 ظهراً و 2:00 صباحاً في أيام عيد الفطر وحتى يوم 10 يوليو. وتتوافر مواقف مخصصة للسيارات في الطابق (2) تحت الأرض في “بوليفارد محمد بن راشد” إلى جانب خدمة ركن السيارات.

الحدث: خيمة تاون سكوير الرمضانية

المكان: مركز “زوار تاون سكوير” في “بوليفارد محمد بن راشد” وسط مدينة دبي

الزمان: خلال أيام شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons