يحتفي فندق “ذي بالاس وسط دبي” بشهر رمضان الكريم من خلال أجواءٍ عربية ساحرة وإطلالةٍ خلابة على برج خليفة في قلب وسط مدينة دبي. ويقدم تجربةً فريدة تجمع بين أصالة فنون الطهي والخدمة الراقية ضمن أجواءٍ مميزة سواء في الخيمة الرمضانية أو الحجرات المريحة والمخصصة المجاورة للبحيرة. وندعوكم للانضمام إلينا في وجبات السحور أو الإفطار برفقة أحبائكم وأصدقائكم أو زملائكم في العمل لقضاء أمسياتٍ ساحرة.

مأدبة الإفطار في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”

يدعوكم مطعم “إيوان” في فندق “ذي بالاس وسط دبي” إلى زيارة الخيمة الرمضانية الأنيقة لتناول مأدبة الإفطار واختبار أصالة الأجواء الرمضانية. ويحاكي المطعم المميز أناقة الطراز الكلاسيكي للفندق لإضفاء طابعٍ عصري على الخيمة العربية التقليدية الممتدة من الشرفة إلى الحدائق، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق الفاخرة. ونضمن لكم عند زيارة الخيمة الرمضانية أن تنعموا بملاذٍ هادئ وأجواء مستوحاة من الثقافة العربية وسط الفندق الفاخر.

التوقيت: مأدبة الإفطار- من وقت الغروب لغاية الساعة 9:00 مساءً

مأدبة السحور في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”

انعموا بأجواءٍ ساحرة من السكينة والهدوء في فندق “ذي بالاس وسط دبي” واختبروا تقاليد السحور الرمضاني برفقة عائلتكم وأصدقائكم في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”. حيث تمتد الخيمة حتى حدائق الفندق لتعكس الطابع المعماري الفريد له وتجسد الطراز التقليدي بأبهى صوره. ويمكنكم الاستمتاع بتناول أطباق البوفيه العربي التقليدي على أنغام العود المميزة مع إطلالةٍ خلابة على البحيرة المتلألئة الساكنة وسط أشجار النخيل. وتختزل هذه الوجهة الفريدة سحر قصور الشرق الأوسط وفخامة الفنادق الراقية.

التوقيت: مأدبة السحور- من الساعة 10:00 مساءً ولغاية الساعة 1:00 صباحاً خلال الأسبوع. ومن الساعة 10 مساءً لغاية الساعة 2:00 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مأدبة السحور في “بحيرة لاونج”

يتيح الفندق لضيوفه بدء يومهم مع مأدبة سحور مميزة داخل الخيام على ضفاف البحيرة الساحرة في “بحيرة لاونج”، وذلك وسط أجواء استثنائية هادئة وإطلالة ساحرة على “بحيرة البرج” لتكون بذلك وجهةً مثلى للجلسات الرمضانية. كما يتيح لهم اختيار تشكيلة واسعة من قوائم الأطباق المخصصة وإبداعات الطهي مع تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة إلى جانب الاستمتاع بجلسات شيّقة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء. ويعكس المنتجع جوهر إمارة دبي، ويمزج بين التقاليد الشرق أوسطية والفخامة العصرية في مدينة تنبض بالحياة وتفوق مختلف التوقعات.

التوقيت: من الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 2:00 صباحاً

مأدبة الإفطار والسحور في “قاعة رويال” في “ذي بالاس وسط دبي”

ما من طريقة أفضل لاستقبال يوم جديد من الاستمتاع بوجبة سحور فاخرة وسط أجواء عربية مذهلة في فندق “ذي بالاس وسط دبي” الذي يدعوكم للاجتماع مع زملائكم وشركائكم واختيار مأكولاتكم المفضلة من بوفيه مفتوح حافل بالأطباق الرمضانية التقليدية والعربية الأصيلة. ويعكس هذا المنتجع جوهر مدينة دبي فهو يجمع بين التقاليد الشرق أوسطية والفخامة العصرية وسط أجواء تدمج بين سحر وأسرار المنطقة مع مختلف معايير الفخامة والرقي لفنادق البوتيك.

الموعد: مأدبة الإفطار: من وقت الغروب وحتى الساعة 9:00 مساءً؛ السحور: بين الساعة 10:00 مساءً ولغاية 2:00 صباحاً

العيد في “ذي بالاس وسط دبي”

يوفر الفندق لضيوفه فرصة اختبار لحظات لا تنسى في وجهة فريدة تعكس غنى التراث والتقاليد العربية الأصيلة وتتسم بطابع معماري متفرّد وتصاميم مميزة. وهي تدعوكم للمشاركة في احتفالات عيد الفطر السعيد من خلال الإقامة وسط أجواء ساحرة في الفندق الذي تتناغم فيه مفاهيم الشرق الأوسط والألوان المشرقة والزخارف المحلية مع الديكورات الداخلية بما يضفي طابع الأصالة على التصميم الغني. وتكتمل الأجواء الممتعة للضيوف من خلال تجارب الطعام من مختلف أرجاء العالم بما يضمن إقامةً مثلى للاحتفاء بعيد الفطر السعيد. ويعكس هذا المنتجع جوهر إمارة دبي فهو يجمع بين التقاليد الشرق أوسطية والفخامة العصرية وسط أجواء تدمج بين سحر وأسرار المنطقة مع مختلف معايير الفخامة والرقي لفنادق البوتيك.

الموعد: يبدأ الحجز بين 15 يونيو ولغاية 28 يونيو 2017، والإقامة بين 25 يونيو ولغاية 28 يونيو 2017