رمضان

عروض الطعام والسبا والإقامة خلال شهر رمضان المبارك في العنوان دبي مول

الإفطار والعشاء في “نعنع”

تجربة مميزة مع مأدبة الإفطار الشهية بمطعم “نعنع” في فندق “العنوان دبي مول”. تذوقوا ما يطيب لكم من ألذ النكهات العربية مع قائمة غنية بالأطباق والحلويات التقليدية والعصائر الرمضانية والقهوة العربية والشاي المغربي. كونوا على الموعد أيضاً مع بوفيه العشاء المميزة الذي يتضمن أطباقاً عربية وعالمية مميزة ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً، فلا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة.
– الإفطار (من غروب الشمس إلى 8.30 مساءً)
– العشاء (8.30 إلى 11 مساءً)

كارات

تتميز ردهة “كارات” في مدخل “العنوان دبي مول” بأجوائها الأنيقة المفعمة بلمسات الأرابيسك الساحرة، وتقدم قائمة مأكولات شهية على وجبات الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك، لتكون وجهة مثالية لتمضية أوقات مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء. وهنالك قائمة المأكولات المشتركة التي تضم مأكولات عربية أصيلة إضافة إلى الحلويات والعصائر الرمضانية، بما يثري أجواء الود والمحبة التي تظلل الشهر الفضيل. تستقبل ردهة “كارات” ضيوفها خلال شهر رمضان المبارك بين الساعة 7 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل، إضافة إلى وجبات الإفطار والسحور.

التوقيت: القائمة الرمضانية الخاصة من 7 إلى 10.30 مساءً؛ قائمة “كارات” من 7 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل

مأدبات الإفطار في قاعة “دايموند” في “العنوان دبي مول”

احتفلوا بقيم المحبة والتآخي في شهر رمضان المبارك وسط الأجواء الدافئة لقاعة “دايموند” في “العنوان دبي مول”، ومع أشهى المأكولات على مأدبة الإفطار. وجهة مثالية للاحتفال بالشهر الفضيل مع الشركاء وزملاء العمل في القاعة المجهزة لاستقبال ما يصل إلى 350 ضيفاً. احجزوا مأدبة الإفطار وتمتعوا بتجربة استثنائية بكل المقاييس مع الأطباق العربية الأصيلة، وسط ديكورات الأرابيسك الساحرة وخدمات الضيافة المميزة.

الموعد: 27 مايو إلى 25 يونيو 2017 | التوقيت: من غروب الشمس إلى 9 مساءً

باقة منتجع السبا الصحي في “العنوان دبي مول خلال شهر رمضان المبارك

خيار مثالي للرجال والنساء مع مزايا مزدوجة من خلال جلسة التدليك السويدي التي تنعش الحواس من خلال تحفيز الدورة الدموية والتدفق اللمفاوي، بالتزامن مع تحسين قوة العضلات. استرخوا في راحة تامة تحت إشراف خبرائنا المتخصصين الذين يقدمون لكم تقنيات التدليك المناسبة لكم مع العلاج العطري مما يخفف فورياً من آلام المفاصل والعضلات.
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً

تجربة رمضانية استثنائية لثلاث ليالٍ في “العنوان دبي مول”

تمتعوا بتجربة رمضانية مميزة مع العائلة والأصدقاء هذا العام عند إقامتكم في فندق “العنوان دبي مول” الذي يقدم للضيوف مزيجاً متكاملاً من الضيافة العربية التقليدية في أجواء عصرية راقية. احجزوا لثلاث ليالٍ على الأقل حتى 24 يونيو 2017 في قلب “وسط مدينة دبي”، واستمتعوا بألذ الأطباق على وجبات الإفطار والسحور التي يشرف على إعدادها فريق الطهاة على جوائز مرموقة.

إجازة محلية في عطلة عيد الفطر في “العنوان دبي مول”

احتفلوا بحلول عيد الفطر السعيد مع الأهل والأصدقاء في وجهة عنوانها الرقي والتميز في قلب “وسط مدينة دبي”، وعلى مقربة من أبرز المعالم في المدينة. تجربة إقامة تلاقي تطلعاتكم وتلبي احتياجاتكم على كافة المستويات مع “العنوان دبي مول”. احجزوا إقامتكم خلال عطلة عيد الفطر لغاية 28 يونيو 2017 للتمتع بحسم بقيمة 10% على أفضل سعر متوفر إضافة إلى بوفيه الإفطار مجاناً عند الإقامة في الفترة من 25 إلى 28 يونيو.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons