رمضان

فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري يطلق باقة مميزة من العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك

يدعو فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘ خلال شهر رمضان المبارك لاختبار تجربة حافلة بالقيم الثقافية الفريدة وأصول الضيافة الأصيلة. إذ كشف الفندق عن إتمام تحضيراته الخاصة بالشهير الفضيل بهدف تقديم باقة مختارة من أشهى الأطباق العربية والعالمية في مطعم ’بايسايد ريستورانت آند تراس‘. كما قام خبراء المأكولات في الفندق بإعداد قوائم للضيوف الراغبين بإقامة مآدب إفطار خاصة في قاعة ’برلين‘.

ويوفر مطعم ’بايسايد ريستورانت آند تراس‘ أجواءً هادئة ومريحة للضيوف، كما يتيح لهم مشاهدة إطلالاته الخلّابة على ’قناة دبي المائية‘ أثناء تناول أشهى مأكولات وجبة الإفطار إضافة إلى الاستمتاع بألذ نكهات الشيشة برفقة الأصدقاء. كما سيقوم مجموعة من أمهر الطهاة بتحضير قائمة إفطار جديدة كل يوم، حيث ستتوفر 6 قوائم طعام تم إعدادها بعناية بالغة للضيوف بسعر 165 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويبدأ تقديم وجبة الإفطار عند غروب الشمس ولغاية الساعة 11:00 ليلاً، علماً أن المطعم يقدّم حسماً خاصاً بنسبة 20% للحجوزات الجماعيّة قبل الشهر الفضيل.

علاوةً على ذلك، سيختبر ضيوف المطعم روعة الأجواء الهادئة أثناء تذوّق المأكولات العربية الأصيلة على وجبة السحور بدءاً من فترة المساء ولغاية الساعة 4:00 فجراً. وتضم وجبة السحور، المتاحة لزوار الفندق أو ضيوفه غير المقيمين، تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق اللذيذة مثل الشكوشة والفلافل بالطحينة، والفول المُدمّس مع التوابل، وغيرها من الخيارات اللذيذة، وذلك بسعر 90 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يوفر فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘ 3 باقات من أطيب بالمأكولات لضيوفه المميزين من ينشدون تناول بوجبة السحور في غرفهم الخاصة، وذلك بأسعار تتراوح بين 90-135 درهم إماراتي، فيما تتوفر باقات مأكولات محضرة حسب الطلب بسعر 295 درهم إماراتي.

من جهة ثانية، سيواصل المطعم العالمي ’بروتهاوس بيكيري– بيسترو‘ استقبال ضيوفه أبوابه طيلة أيام الشهر الفضيل من الساعة 7:30 صباحاً لغاية 11:00 ليلاً (ولغاية منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع). ويمتاز هذا المطعم بتصميمه الأنيق وأجوائه المريحة، كما يحتوي على تراس خارجي فسيح؛ كما يتيح لضيوفه تذوّق أجود أنوع القهوة الطازجة، إضافة إلى تقديم أفخر أنواع الخبز والمعجنات المحضرة حسب الطريقة الألمانية لوجبة الفطور، وذلك بدءاً من الساعة 7:30 صباحاً.

أمّا ردهة وركن المشروبات ’سويم آند تونيك‘، فتعتبر ملاذاً مثالياً لضيوف الفندق الراغبين بقضاء أوقاتٍ مريحة بعد يوم حافل بالعمل، وذلك وسط الإطلالاتٍ الساحرة على ’برج خليفة‘. وبفضل موقعها المتميز قرب بركة السباحة، تتيح هذه الردهة للضيوف تناول مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في ترّاس ’باكيارد‘ وسط أجواء هادئة تراعي خصوصية شهر رمضان المبارك.

ويمتاز فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘ العالمي الجديد، من فئة خمس نجوم، بلمساته الألمانية الفاخرة وموقعه المتميز في قلب مدينة دبي. ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة على ’قناة دبي المائية‘، ويبعد مسافة قصيرة عن ’برج خليفة‘ و’دبي مول. وحصد الفندق العديد من الجوائز المرموقة بما في ذلك جائزتي ’الفندق الجديد الرائد عالمياً‘ و’أفضل فندق أعمال فاخر في الإمارات‘. ويحتضن فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘ الكثير من أماكن تناول الطعام الفاخرة مثل مطعم ’بايسايد ريستورانت آند تراس‘ الذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق العالمية الطازجة؛ ومقهى ’داس كافيه‘ العصري لتناول شاي الظهيرة اللذيذ؛ وردهة ’نوينتسين لاونج‘ الأنيقة التي تتيح خدماتها لضيوف الغرف والأجنحة الخاصة بالمسؤولين التنفيذيين؛ ومطعم ’بروتهاوس‘، المخبز الألماني الذي يمتاز بتقديم الخبز والمعجنات الألمانية الطازجة؛ وردهة ومقهى ’سويم آند تونيك‘ ذات الإطلالات الساحرة على ’برج خليفة‘؛ بالإضافة إلى تراس ’باكيارد‘، المنتزه الحضري الفريد من نوعه الذي يستوحي تصاميمه من أسلوب فن الشارع.

بدورها، تعد مجموعة ’دويتشه هوسبيتاليتي‘ علامة متميزة في قطاع الضيافة تجمع تحت مظلتها 3 علامات فندقية مستقلة هي فنادق ومنتجعات ’شتيجنبرجر‘ و’جاز إن ذا سيتي‘ و’إنترسيتي هوتيل‘. وتضم محفظة مجموعة ’دويتشه هوسبيتاليتي‘ ما مجموعه 129 فندقاً منتشراً في 16 بلداً و3 قارات من العالم، منها 29 فندقاً قيد الإنشاء.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

  • ibrahim s

    ايس كلام حصه

Simple Share Buttons