رمضان

تجارب مميزة في هيلتون جاردن إن رأس الخيمة خلال شهر رمضان

افتتح فندق “هيلتون جاردن إن” أبوابه في رأس الخيمة سيتي سنتر مشكلًا الفندق الأول التابع لعلامة جاردن إن في الإمارة الشمالية، ويقدم الفندق بمناسبة شهر رمضان تخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة في الغرف.

يقع هيلتون جاردن إن رأس الخيمة في قلب منطقة النخيل على بعد خطوات فقط من مركزين رئيسيين للتسوّق وبضع دقائق عن الأسواق والمعالم التاريخية في المدينة القديمة، مطلًا على جبال الحجر ومياه خور رأس الخيمة، ويضم أكبر حديقة في الإمارات لاستضافة المناسبات بسعة تصل إلى 500 شخص.

ويقدم مطعم جاردن جريل خلال شهر رمضان بوفيه إفطار يشرف على تحضيره الشيف فينيسيوس ويضم تشكيلة متنوعة من المأكولات المستوحاة من المطبخ الإماراتي والبرازيلي والإيطالي.

العرض: 20% تخفيض على الإقامة في الغرف لغاية 8 أكتوبر .

بوفيه الإفطار:

المكان: مطعم جاردن جريل وإقامة مجانية لشخص واحدة عند حجز غرف لـ 10 أشخاص

حجوزات المجموعات على الإفطار في قاعة كبيرة خاصة متوفرة للحجوزات التي تصل لأكثر من 50 شخصًا.

يشار إلى أن “هيلتون جاردن إن” هي علامة فندقية حائزة على العديد من الجوائز العالمية، وتقدم خدمات راقية للشريحة المتوسطة وبأسعار اقتصادية. وتسعى دائماً لضمان حصول مسافري اليوم الدائمي الانشغال بكل ما يحتاجونه للبقاء في قمة إنتاجيتهم أثناء الترحال وليتأكدوا من أنهم موضع تقديرنا. وتقدم هيلتون جاردن إن تسهيلات وخدمات راقية تتيح للمسافرين النوم براحة واطمئنان، والمحافظة على لياقتهم، وتناول وجبات شهية ومفيدة، ومتابعة أعمالهم بسهولة ويسر خلال تنقلاتهم.

ويلتزم أعضاء الفريق الودود والمتوزع في أكثر من 700 فندق في جميع أنحاء العالم بتقديم تجربة فندقية مرحبة يمكن الاعتماد عليها. نحن في هيلتون جاردن إن، نعد بأن نبذل كل ما يلزم لضمان رضاك أو الامتناع عن الدفع. يمكنك الاعتماد علينا. سيحصل أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons