رمضان

مطعم لوسيرك يبتكر فكرة ” إفطار مع الشيف “ في رمضان

اكتسب مطعم “لو سيرك” الذي افتتح حديثاً في فندق ريتز كارلتون في قلب مركز دبي المالي العالمي، وهو الآتي بأصالته الفرنسية من مدينة نيويورك، اهتماماً شديدا من مقيمي وزوار مدينة دبي بفضل الأجواء الراقية والخدمة المميزة التي يوفرها المطعم بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية الشهية واللمسة الفنية لرئيس الطهاة الشيف “ويسلي تيرون بيرغوف” ومساعدته “كورنيليا فوّير”

ومع بداية شهر رمضان المبارك، ابتكر الشيف ويسلي، فكرة “إفطار مع الشيف” وهي تجربة فريدة وتفاعلية تسعد الصائم وتوفر له قائمة طعام من 3 مراحل على ذوقه بكل ما تحويه من مكونات. أ
ما عن التفاصيل، فعندما يصل الضيف إلى المطعم، يستقبله فريق الضيافة لأخذ فكرة سريعة عن مأكولاته المفضلة وما يحب من المكونات للابتعاد عن أي صنف أو أيا من الأطعمة التي لا يرغبها الضيف وإطلاع فريق العمل في المطبخ عليها. ثم يأخذ مسؤول الضيافة معلومات عن نوع اللحوم المفضل للضيف سواء من لحم العجل أو الخاروف أو الدجاج أو السمك أو إن كان نباتيا لبناء قائمة إفطار خاصة بناءً على ذلك. يتم بعدها تبليغ الشيف في المطبخ، الذي سيبتكر 3 أطباق خاصة “طبق مقبلات، وطبق رئيسي، وطبق حلويات” مفاجأة ويقدمها بنفسه للضيوف.

ويميز هذه التجربة كونها تشكل الفرصة الأمثل للاجتماع بصحبة العائلة والأصدقاء والتمتع بأوقات لا تنسى على الإفطار. ويأتي عرض “إفطار مع الشيف” مع التمر وصحن من الشوربة ليستهل بها الضيوف إفطارهم ويبدأ من من مغيب الشمس حتى الساعة 8 مساءً بـ 245 درهم للشخص الواحد غير شاملة الضريبة.

يعاود المطعم تقديم قائمة الطعام الرئيسية ما بعد الساعة 8 مساءً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons