رمضان

أفضل 10 عروض توصيل طعام من طلبات

إلى جانب عروض الإفطار الخاصة المذكورة، أعدّ طلبات لائحة بأفضل 10 عروض توصيل طعام في دبي خلال شهر رمضان الفضيل والتي تناسب الأذواق والميزانيات كافة.

1. إن كي دي بيتزا:

يمكن لضيوف مطعم البيتزا الشهير والصحي في دبي، إن كي دي بيتزا، أن يطلبوا طيلة شهر رمضان الفضيل إثنين بيتزا بحجم متوسط لقاء 50 د.إ. العرض متاح في فروع إن كي دي بيتزا الثلاثة في الإمارات والواقعة في مرسى دبي، والخليج التجاري، وموتور سيتي.

2. ووك إن رول:

يقدم مطعم ووك إن رول الآسيوي عرضاً خاصاً خلال الشهر الفضيل حيث يمكن طلب 10 مقبّلات ومشروبين لقاء 40 د.إ، و25 قطعة و4 مرطبات لقاء 85 د.إ.

3. برياني بوت:

يقدم مطعم برياني بوت وجبة إفطار مميزة تشمل نوعاً من المقبّلات وطبقاً رئيسياً وحلوى وشراباً مقابل 55 د.إ.

4. شي ميشال:

يشكّل مطعم شي ميشال اللبناني والشرق أوسطي الخيار الأفضل للإفطار إذ يقدّم عرضاً رمضانياً مقابل 39 د.إ يشمل مأكولات تقليدية مثل التمر والخبز العربي وطبقاً رئيسياً.

5. ذائقه:

يعتبر ذائقه محطة مناسبة للوجبات في وقت متأخر من الليل إذ يقدم تسع وجبات سحور مختلفة تبدأ من 29 د.إ وصولاً إلى سحور “كينغ ميكس” البالغ سعره 79 د.إ.

6. نجمة البادية:

استفيدوا من خصم بنسبة 20% على المأكولات العربية اللذيذة عند طلب الإفطار عبر موقع طلبات طيلة شهر رمضان الفضيل.

7. كاناديان بيتزا:

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 1 ليلاً ويتيح لكم طلب بيتزا متوسطة الحجم من أيّ نوع مع سلطة ومشروبين غازيين لقاء 49 د.إ.

8. لقمة بلدنا:

يقدم لقمة بلدنا الذي يفتح أبوابه من الساعة 5 بعد الظهر إلى الساعة 3 ونصف فجراً وجبات إفطار وسحور تشمل التمر و السلطة والطبق اليومي لقاء 40 د.إ.

9. أيام العز:

تمتعوا طيلة شهر رمضان الفضيل بطبق رئيسي وسلطة وحساء مقابل 52 د.إ فقط.

10. غازيبو:

يعتبر غازيبو من أعرق المطاعم الهندية في دبي. فهو يقع في مركز دبي التجاري العالمي، ومدينة دبي للإنترنت، والخليج التجاري ويفتح أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى وقت متأخر، مشكلاً بهذا خياراً مناسباً لتناول الإفطار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons