إفطار مميز: ليالي رمضان من ” ديش “ تعود من جديد

تعود ليالي رمضان من مطعم “ديش”، الذي يفتح أبوابه بشكل موسمي في “مستودع رقم ٤” بمنطقة القوز، لموسم آخر مع وجبات إفطار مميزة.

وستقوم الشركة المعروفة بتقديم المأكولات والمشروبات وتنظيم الفعاليات بتقديم قائمة طعام جديدة خلال شهر رمضان المبارك مستوحاة من نكهات منطقة الشرق الأوسط في أجواء رمضانية رائعة.

وسيتمكن رواد المطعم من بدء وجبة الإفطار بتناول تشكيلة من المقبلات التي تشمل حمص بالثوم المحمر، الخبز المحمص، الباذنجان المشوي والجزر المتبل وشوربة العدس والزعفران.

وتشمل الأطباق الرئيسية المميزة كتف الضأن المطهو على نار هادئة بتوابل الشرق الأوسط، كفتة الدجاج بالذرة وسمك سيباس الناشف مع تبولة الفريكة التي تضيف نكهة فريدة لوجبة “ديش”. كما تتوفر مجموعة مميزة من الأطباق الجانبية مثل اليقطين المشوي، لبنة بالكزبرة وتشكيلة خضراوات متنوعة مع صلصات الخردل وبذور الكزبرة التي تمنح رواد المطعم مذاقاً مميزاً.

كما قام المطعم بإطلاق قائمة طعام نباتية تضم أطباق مثل “زوتشيني بلوسوم” مع الزعفران وريزوتو الليمون، وبروكوليني مشوي مع اللوز المحمص والباذنجان المشوي مع زبادي الطحيني والرمان والنعناع.

ولكون ليالي رمضان هي خيار رائع للعائلات، فقد تمت إضافة وجبة للصغار هذا العام، رز الياسمين مع مناقيش الدجاج تليها الشوكولاتة وجيلاتو الفانيلا مع رشة من ألوان التزيين.
ووفقاً للتقاليد، فإن تناول الحلويات بعد وجبة الإفطار سيكون بالمشاركة، حيث تتم دعوة جميع من على الطاولة لتناول الحلويات معاً والاستمتاع بمثلجات الفستق بالكيك الإسفنجي وحلوى التوت الأحمر وحلوى جبنة الماسكارابون والتوت الطازج والورد القابل للأكل واللقيمات وحلوى شوكولاتة الفستق.

وتضيف الديكورات المختلفة في المطعم مثل الأثاث المستوحى من الديكورات المغربية وإنارة الشموع بالإضافة إلى وجود كل من المقاعد المنخفضة والاعتيادية، نوع من السحر الشرقي إلى المكان.

وبالإضافة إلى الإفطار، أضاف “ديش” مؤخراً “بايالا كو” إلى محفظته. والتي تعد خيار بديل لتقديم المأكولات والمشروبات، حيث ستقوم “بايالا كو” بتقديم وتحضير البايالا التي تختارها بما في ذلك البايالا الفالنسية على صحن تسخين البايالا المفتوح مع مقبلات بادرة وساخنة، تقدم جميعها في مكان واحد. وتخلق “بايالا كو”، التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة التي يمكن تصميمها وفقاً للأذواق والاحتياجات الخاصة لكل شخص، وتخلق “بايالا كو” أجواء مثالية للترفيه عن الضيوف وتأسرهم بمأكولاتها ومشروباتها الرائعة.

ستُقام مآدب الإفطار يوميا في المستودع رقم 4، القوز، دبي، الواقع بالقرب من شارع الشيخ زايد (مخرج رقم 43)، مع قدرة استيعاب تصل إلى 160 شخصاً. وتتوفر طاولات خاصة وأخرى لكبار الشخصيات لمن يرغب بإفطار في جو خاص. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء من الشركات حجز المكان بأكمله لزبائنهم وضيوفهم.

تفتح أبواب المطعم يوميا من المغرب حتى الساعة 9:30 مساء.

الوسوم