أخبار السفرفنادق

فنادق أوتوجراف كوليكشن تنطلق في جنوب أفريقيا مع انضمام خمس فنادق من أفريكان برايد تحت مظلة العلامة

ضمت فنادق أوتوجراف كوليكشن، وهي إحدى العلامات التجارية الرائدة التابعة لشركة ماريوت الدولية والتي تتألف من فنادق مستقلة فريدة مصممة بعناية، خمسة عقارات من علامة ’أفريكان برايد‘ إلى محفظتها العالمية المتنوعة من أكثر من 135 فندق متميز بالرؤية والتصميم، معلنة عن انطلاق عمليات العلامة في جنوب أفريقيا. وتشمل هذه العقارات فندق ’أفريكان برايد ميلروز آرك هوتل‘ و’أفريكان برايد 15 اون اورانج‘ و’أفريكان برايد مونت جريس كانتري هاوس آند سبا‘ و’أفريكان برايد آيرين كنتري لودج‘ وفندق وسبا ’أرابيلا وأرابيلا كانتري إستيت‘.

وتتنوع خيارات العقارات هذه بين المنازل الحضرية العصرية والبيوت الريفية، ويوفر كل منها للمسافرين باقة رائعة من المغامرات ورحلة ساحرة في عالم المطابخ الأصيلة والتجارب الثقافية التي تتسم بطابع مميز وشعور يحاكي أصالة المكان.

فندق أفريكان برايد ميلروز آرتش، أوتوجراف كوليكشن

يقع فندق أفريكان برايد ميلروز آرتش في موقع مثالي في قلب جوهانسبرغ، ويتألف من 118 غرفة ويتميز بمزيج فريد من التصميم الأنيق والخدمة الممتازة. ونظراً لموقعه ضمن حي يزخر بالعديد من المقاهي والمطاعم ومحلات الأزياء الراقية وغيرها، يوفر الفندق لضيوفه تجربة عصرية فريدة داخل مدينة نابضة بالحياة. ويمكن تناول العشاء في مطعم مارش الذي يقدم مجموعة من المأكولات العالمية، أو الاستمتاع بمشروب في مقهى لايبراري أو الاسترخاء بجانب المياه النقية للمسبح الخارجي والاستمتاع بمنظر النوافذ ذات التصميم المدهش في جميع أنحاء الفندق مما يزيد من فرادته وأناقته.

فندق أفريكان برايد 15 اون اورانج، أوتوجراف كوليكشن

يقع فندق أفريكان برايد 15 اون اورانج في أحد الضواحي العصرية لمدينة كيب تاون على مسافة قصيرة من وسط المدينة. ويوفر وصولاً سهلاً إلى المعالم المعروفة على مستوى العالم في المدينة. ويتكون الفندق من 129 غرفة معاصرة، يعكس من خلالها أسلوباً متفرداً وديكوراً مميزاً. كما يضم حوض سباحة على سطح الفندق للاستمتاع بأشعة الشمس. بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة مستوحاة من المأكولات العالمية في مطعم ’سافور‘. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات ضمن حجرة مميزة بالثريات الساحرة بينما يستمتعون بالمناظر البانورامية لجبل تيبل الشامخ. وبعد ذلك يمكن للضيوف التوجه إلى المنتجع الصحي المريح للحصول على جلسات مساج مريحة. ويعد هذا الفندق مثالياً لتجربة أجواء مدينة كيب تاون النشطة والحيوية.

أفريكان برايد مونت جريس كانتري هاوس آند سبا، أوتوجراف كوليكشن

يقع فندق أفريكان برايد مونت جريس كانتري هاوس آند سبا وسط جبال ماغاليسبورغ الجميلة والشامخة، على بعد ساعة بالسيارة من جوهانسبرج وبريتوريا. ويضم الفندق 121 غرفةً تشكل ملاذاً ريفياً هادئاً. أطلق العنان لخيالك واكتشف بنفسك الحدائق الهادئة في سبا العلاج المائي الشهير. كما يمكنك الاسترخاء في الجاكوزي والاستماع إلى صوت الشلال الهادئ أو إمضاء وقتك عائماً في حوض السباحة. كذلك يمكنك الاستمتاع بالأطعمة الطازجة الصحية من الفواكه والخضروات الموسمية التي تشكل مكملات لعلاجات السبا في كافيه السبا. ولا يمكن تفويت فرصة تذوق أشهى الأطباق المصنوعة على الطراز الريفي مع لمسة أنيقة في مطعم ’رامبلينغ فاين‘ الحائز على جوائز والذي يتميز بقوائم طعام موسمية وقائمة من أصناف المشروبات الحائزة على جوائز عديدة. أو تناول وجبة “المرح” في مطعم ’تويست‘ حيث يوجد المطبخ داخل المطعم مع بوفيه استثنائي. وتضفي الأجواء الريفية الساحرة إلى هذه التجربة طابعاً خاصاً.

أفريكان برايد آيرين كنتري لودج، أوتوجراف كوليكشن

يقع فندق أفريكان برايد آيرين كنتري لودج في قرية آيرين القديمة والتاريخية في قلب خاوتينغ، عاصمة جنوب أفريقيا الاقتصادية، ويشكل ملاذاً للهدوء والسكينة. أما الممر المشجر الطويل والمتعرج ذو المناظر الطبيعية الخلابة المؤدي إلى مدخل الفندق فيمنحك شعور بأنك قد سافرت إلى مدينة أخرى. ويمتلك الفندق إطلالات خلابة على ضفاف البحيرة. ويضم 75 غرفة فسيحة ومجموعة من الأطباق المتنوعة بالإضافة إلى سبا حائز على العديد من الجوائز. وتشتهر آيرين بتاريخها العريق في الفن والثقافة، وتعد الأسواق المحلية مثالاً حياً للإبداع الذي تزخر به. وعلى الجانب الآخر من الفندق تقع مزرعة ’آيرين فارم‘، حيث توفر تجربة ريفية أصيلة، إذ يتم حلب الأبقار يومياً. ويوفر للمتجر المحلي بعدد من الوجبات الطازجة من المزرعة.

فندق وسبا أرابيلا، وأرابيلا كانتري إستيت، أوتوجراف كوليكشن

يقع فندق وسبا أرابيلا، وأرابيلا كانتري إستيت، في قلب كوجلبرج بايوسفير، بالقرب من هيرمانوس الوجهة العالمية الشهيرة لمشاهدة الحيتان، ويطل على بحيرة طبيعية جذابة مذهلة، وتحيط بها المناظر الطبيعية الخصبة. ويضم الفندق ملعباً للغولف يحوي 18 حفرة قام بتصميمه بيتر ماتكوفيتش، وتم تصنيفه من بين أفضل الفنادق في البلاد ويحوي قائمة طعام متنوعة وشهية، بالإضافة إلى سبا حائز على جوائز ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل إلى جانب العديد من المسابح وغيرها. وعلى بعد ساعة واحدة فقط من كيب تاون، تصبح بالقرب من باقة واسعة من الأنشطة الخارجية الجريئة والحماسية.

تشغل ماريوت الدولية حالياً 3 فنادق في مجموعة أوتوجراف كوليكشن في الشرق الأوسط وإفريقيا والتي تشمل فندق لابيتا دبي – أوتوجراف كوليكشن، وفندق وأجنحة لا فيل سيتي ووك دبي – أوتوجراف كوليكشن، ومنتجع حبتور جراند دبي – أوتوجراف كوليكشن. وترسخ العلامة التجارية مكانتها في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock