أخبار السفرفنادق

أليلا بانجسار .. أول وجهات فنادق ومنتجعات أليلا في العاصمة الماليزية كوالالمبور

افتتحت سلسلة فنادق ومنتجعات ’أليلا‘ وجهتها الجديدة والأولى في ماليزيا تحت اسم فندق ’أليلا بانجسار‘، ليبرز كوجهةٍ ساحرة وهادئة في ضاحية بعيدة عن صخب وضجة كوالالمبور النابضة بالحياة والتنوع. ويأتي الفندق الفاخر، الذي سيشكل أول إضافة إلى محفظة المجموعة الرائدة في ماليزيا، بتصميم عصري يحمل طابعاً حضرياً مميزاً، ليحتضن ملاذاً يبعث على الاسترخاء والراحة وأجواءً تنبض بحيوية المدينة مع مطاعم وأركان مشروبات فاخرة ذات طراز عالمي رفيع.

ومن موقعه المميز في الطوابق العلوية من المجمّع متعدد الاستخدامات ’ذا إيستابليشمِنت‘، يحتفي فندق ’أليلا بانجسار‘ بسحر العلامة الفريد وخدماتها الراقية. حيث سيشكل وجهةً فاخرةً تستقبل بجهوزية تامّة الزوّار المحليين والمسافرين العالميين على حدّ سواء.

كما يحفل الفندق الجديد بتصاميم فريدة تعكس الحرفية والمهارة المعهودة للمهندسَين المعماريين الشهيرين ليندون نيري وروسانا هيو، حيث يبرز التوازن بين الحفاظ على عناصر الخصوصية في غرفه الـ 143 ونفاذ ضوء النهار الطبيعي من خلال الأسقف الزجاجية التي تعكس أفق سماء كوالالمبور.

ويبرز مستوى الخدمات الرفيع والحريص على راحة الضيوف مع خدمة الخادم الشخصي المتوافرة ضمن غرفة المعيشة ’أليلا ليفنج روم‘ في كل طابق من طوابق الضيوف، إلى جانب تشكيلة من المرطبات المنعشة المُقدمة طوال اليوم.

وعلاوة على ذلك، يمتاز الفندق بردهة فاخرة في الطابق الـ 41 تقود إلى حوض سباحة في الطابق الـ 40، حيث يتسنى للضيوف الاسترخاء والترويح عن أنفسهم وسط أجواء مستوحاة من الطبيعة الاستوائية وتشع بضوء النهار، كما ينعمون بأعلى مستويات الراحة التي تحاكي الأجواء الساحرة للواحات الغنّاء على آرائك وثيرة بينما يستمتعون بالإطلالات الساحرة على أفق المدينة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock