فنادق

صيف استثنائي في فندق فورسيزونز هامبشاير

لا يوجد أجمل من أن تجتمع خدمة فورسيزونز الاستثنائية مع جمال الطبيعة الساحر للريف الإنجليزي، وأن تنعموا بتجربة إقامة أنيقة ومناسبة للعائلات مع فندق فورسيزونز هامبشاير خلال فصل الصيف، حيث يتيح الفندق مجموعة واسعة من الخيارات التي تجعلكم تعيشون لحظات لا تُنسى، ابتداءً من الجناح الملكي الذي تم تجديده مؤخراً ويضم أفضل المرافق، إلى مجموعة كبيرة من العروض الخاصة والأنشطة المشوقة في الهواء الطلق في أحضان الطبيعة.

فخامة لا حدود لها مع فورسيزونز

ويقع الجناح الملكي في الجناح الشرقي من الفندق، ويضم منطقة معيشة مستوحاة من التصميمات الداخلية لقصور الريف الإنجليزية التقليدية، ويتميز بمزيج متناغم بين اللونين الأزرق والأصفر، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من الأعمال الفنية المعاصرة. تم إنشاء هذا الجناح تحت إشراف المصمم المعروف مارتن برودنيزكي، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفلين، ويوفر مكاناً مريحاً وفسيحاً ينطلق منه الضيوف لاستكشاف المناظر الطبيعية الخضراء المحيطة بالفندق.

يمكن للضيوف المقيمين في الجناح قضاء أسعد اللحظات في التراس الخاص بهم، والذي يُعد المكان المثالي لتنظيم الحفلات والمناسبات الخاصة، أو حفلات العشاء، أو شرب الشاي في الهواء الطلق مع إطلالة على تلال هامبشاير الواسعة.

وصرّحت شركة التصميم الداخلي مارتن برودنيزكي ديزاين استوديو: “استوحينا تصميم جميع المساحات الداخلية للجناح الملكي من ريف هامبشاير الرائع والذوق الرفيع التي تتميز بها قصور الريف الإنجليزي. ومن خلال المزج بين التصميمات المستوحاة من الطراز الكلاسيكي، مع الألوان الدافئة والمواد الأصلية، استطعنا في ’مارتن برودنيزكي ديزاين استوديو‘ أن نُضفي لمسات الأصالة المُستلهمة من الماضي العريق، ما يُلبي تماماً تطلعات المسافرين الباحثين عن لحظات من الهدوء والراحة”.

وتوجد بجوار غرفة المعيشة غرفة طعام أنيقة تتسع لثمانية ضيوف تضم كراسٍ مريحة منجدة بالجلد الأحمر، ما يجعلها مثالية لتناول وجبة العشاء على ضوء الشموع وتجاذب أطراف الحديث. وتُضيف خزائن الكتب الخشبية التقليدية والمزخرفة رونقاً إلى غرفة الطعام، في حين تضفي شعوراً يوحي بالأجواء المنزلية الدافئة.

وتتميز غرفة النوم الرئيسية بمزيج هادئ من ألوان الأخضر الزمردي والأبيض والذهبي، وتوفر إطلالات جذابة على المروج الشاسعة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تتيح للضوء الطبيعي التسلل ليغمر الغرفة. وتحتوي الغرفة كذلك على حمام داخلي فاخر من الرخام مع حوض استحمام مستقل كبير ومستلزمات استحمام مميزة من ماركة “أسبري”.

مغامرات ممتعة لأفراد العائلة في الريف الإنجليزي

يمكن للضيوف المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق، بما في ذلك ركوب الخيل وصيد الأسماك والصيد بالصقور والرماية بالبندقية وغيرها من التجارب المشوقة. كما يوفر الفندق كذلك أنشطة ترفيهية أخرى مثل التنس والكروكيه، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي بطول 20 متراً (66 قدماً) وسبا فاخر يوفر مجموعة من المعالجات المميزة. ويتولى فريق المساعدة الشخصية (الكونسييرج) بكل سعادة مساعدة الضيوف على تنظيم مشاركتهم في الأنشطة الخارجية، بما في ذلك الغولف في مجموعة من الملاعب المحلية المرموقة.

وتستطيع العائلات الإنضمام كذلك إلى مجموعة من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك برنامج “العناية بالحصان الصغير” الذي يتيح للصغار فرصة الإنضمام إلى فريق الفروسية الخاص بالفندق وتعلم طرق رعاية الأحصنة الصغيرة والعناية بها.

ويستطيع الصغار من جميع الأعمار قضاء يوم كامل بالإستمتاع ببرنامج نادي “كيدز فور اول سيزونز” الجديد، الذي يوفر لهم مجموعة كبيرة من الأنشطة مع مشرفين، بما في ذلك الألعاب والحرف اليدوية والطائرات الورقية وكرة القدم والبحث عن الكنز وقراءة القصص ومشاهدة الأفلام.

يمكن للضيوف الإستمتاع أيضاً بتجربة لا تنسى على متن القارب الفاخر الخاص بالفندق البالغ طوله 17 متراً (56 قدماً). وتمر قناة باسينجستوك الخلابة عبر مساحة الفندق، لتوفر نزهة رائعة ليوم واحد على صفحة الماء مع العائلة والأصدقاء. ويتسع القارب بمقاعده الخشبية المريحة لما يصل إلى ثمانية أشخاص. وتتوفر قائمة طعام تضم أطباقاً لذيذة مستوحاة من الوصفات المنزلية المحلية، مع استعداد أفراد طاقم فورسيزونز لتلبية جميع متطلباتكم بكل سعادة.

خيارات أكثر

يقدّم الفندق لضيوفه ثلاثة باقات إقامة تفسح المجال للعائلات لكي تعيش مغامرات لا تُنسى خلال عطلتهم الصيفية؛ من الأنشطة والمرافق التي تملئ أوقات الصغار بكل ما هو ممتع ومفيد، إلى تجارب السبا التي تعيد الحيوية والنشاط للأهالي الراغبين في الحصول على الاسترخاء.

العشاء والمبيت والإفطار: يمكن للضيوف اكتشاف ألذ النكهات المحلية والموسمية في مطعم وايلد كاروت الجديد في الفندق، والذي يقدم الأطباق البريطانية الكلاسيكية المستوحاة من تاريخ هامبشاير ومحيطها بلمسة عصرية. ويشمل العرض فطور إنجليزي متكامل يومياً لضيفين، ورصيد بقيمة 140 دولاراً لتناول العشاء في مطعم وايلد كاروت مرة واحدة خلال الإقامة.

باقة لحظات عائلية: تم تصميمها لمساعدة العائلات على قضاء أثمن اللحظات مع بعضهم البعض، وتشمل هذه الباقة غرفة ثانية مجانية للصغار مع المرافق الخاصة بها.

باقة السبا: سيجد الضيوف الباحثين عن الاسترخاء والاستجمام في ريف هامبشاير الجميل الوصفة المثالية التي تناسبهم مع باقة سبا الفندق، والتي تشتمل على فطور إنجليزي متكامل كل صباح، بالإضافة إلى تجربة مساج مهدئة لمدة 90 دقيقة مصممة لتوفر الإسترخاء التام للعقل والجسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock