فنادق

تجربة صيفية فاخرة تفوق الخيال في منتجع وسبا المها الصحراوي في دبي

كشف ’المها‘، وهو المنتجع الصحراوي والنادي الصحي من ’لاكشري كوليكشن‘ تديره مجموعة ’ماريوت الدولية‘، عن تشكيلة العروض الصيفية المميزة التي يقدمها لزواره في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتمتع هذا المنتجع الفاخر بموقع مثالي في واحة نخيل خصبة، ويوفر إطلالات رائعة على الكثبان الذهبية للصحراء العربية الملكية. ويجسّد المنتجع الصحراوي تراث وثقافة البيئة الصحراوية، حيث يحتضن 42 جناحاً خاصاً تبرز جميعها أسلوب التصميم المعماري البدوي الأصيل لمنتجع ’المها‘ والمناطق الطبيعية المحيطة به.

وتتيح عروض “تجول أكثر” لأعضاء برنامج الولاء في ’ماريوت الدولية‘ ممن يقومون بالحجز في منتجع ’المها‘ في الفترة من 1 مايو ولغاية 30 سبتمبر 2018 تجربة أسلوب الحياة البدوية مع حسم كبير بنسبة 30٪ على الإقامة في الأجنحة وتناول الطعام والدخول إلى ’تايملس سبا‘. أما الضيوف من غير الأعضاء، فيمكنهم الاستفادة من حسم بقيمة 20% لتشجيعهم على الانضمام إلى برنامج الولاء والاستمتاع بباقة واسعة من الميزات الحصرية، كالفوز بنقاط المكافآت والتمتع بحسومات استثنائية.

كما يتيح المنتجع الفريد لرواده أيضاً فرصة القيام بنزهات نهارية في رحابه الساحرة، والاستمتاع بالضيافة عالمية المستوى، مع باقات العروض النهارية الخاصة في منتجع ’المها‘. وتوفر باقة ’تايملس سبا‘ إمكانية الوصول إلى حوض السباحة مضبوط الحرارة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتلذذ بتناول الفواكه والعصائر المجانية، وذلك لقاء مبلغ قدره 325 درهم إماراتي. هذا وقد تم تجهيز الفندق بأحدث المرافق والتجهيزات كي يحظى الضيوف بإقامة غاية في الراحة والخصوصية مع الجاكوزي والمغطس البارد. كما يمكن لمحبي علاجات التنظيف العميق اختيار الساونا أو غرفة البخار، ثم التوجه إلى مطعم “الديوان” لتناول وجبة غداء من 3 أطباق.

وإضافةً إلى إمكانية الوصول إلى حوض السباحة، يحظى الضيوف بفرصة اختبار أفضل وسائل الراحة في ’تايملس سبا‘ والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة. كما يساعد برنامج ’تايملس ثيرابيوتيك‘ العلاجي على تخفيف التوتر العضلي من خلال جلسة تدليك خاصة لمدة 60 دقيقة يؤديها خبير مؤهل. وتشمل باقة السبا الخاصة أيضاً وجبة غداء مؤلفة من 3 أطباق في مطعم “الديوان”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية المعدة بعناية بإلهامٍ من ثقافات الطهو في الشرق والغرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock