سفر وسياحةفنادق

فندق Edition ماسة خجولة في اسطنبول

فندق اديشن Edition الجديد و الحصري في قلب اسطنبول، العاصمة التركية والتي تعتبر من أكثر المدن النابضة بالحياة والتي تربط بين آسيا و أوروبا. يضم هذا البرج المكون من 15 طابقاً و 78 غرفة، بالإضافة إلى جناح مذهل Penthouse على مساحة الطابق الأخير. يوفر الفندق لزواره وضيوفه جواً هادئاً وممتعاً، خاصة بوجود عناصر لا غنى عنها مثل نادي ESPA الصحي الممتد على ثلاثة طوابق، مطعم للذواقة، غرفة للرسم، صالة حميمة لعرض الأفلام، غرفة اجتماعات، وقاعة للاحتفالات وملهى ليلي.

تم تصميم الفندق بالتعاون مع مجموعة Gabellini Sheppard Associates التي نجد بصمتها الاستثنائية الأنيقة على العديد من الفنادق والمطاعم العالمية التي تتميز برفاهية التصاميم الحديثة. تتضمن رسالة الفندق تسليط الضوء على المهارة اليدوية العثمانية بالإضافة إلى الاهتمام بالراحة والدلال، حيث يعكس الحضارة التركية عبر مفهوم معاصر وألوان تتنوع بين النحاسي والفضي والذهبي مع استخدام الخشب الداكن والفاتح. نرى انسجام التصاميم الداخلية وتغيرها من المساحات العامة إلى الخاصة بنعومة وترف.

يقع الفندق في حي Levent في الجانب الأوروبي من اسطنبول، والذي يضم خليطاً من المساكن الراقية، المطاعم، و مراكز التسوق الفخمة مثل كانيون Kanyon و استنيا بارك Istinye Park و اكمركيز Akmerkez.

الجدير بالذكر أن سلسلة فنادق Edition Hotels هي نتاج تعاون بين Ian Schrager و Marriot العالمية ليخلقوا مزيجاً مميزاً من العناية الفردية التي يتفنن بها Schrager والامتداد العالمي والخبرات الموجودة لدى Marriot. وقد بدأت أولاً في ويكيكي Waikiki – هونولولو عام 2010م، ثم اسطنبول عام 2011م و جاري العمل على افتتاح المزيد في كل من برشلونة، المكسيك، بانكوك، ميامي (South Beach)، و لندن.


الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons