تجري الاستعدادات لتدشين جميرا النسيم، أحدث فنادق مدينة جميرا، خلال هذا الصيف، مؤرخاً بذلك إكتمال واحد من أفخر المنتجعات العالمية في دبي.

ومع الانتهاء من أعمال تشييد هذا ’المنتجع داخل المنتجع‘ المؤلف من 430 غرفة، بات بوسع الضيوف إجراء الحجوزات بدءاً من 29 مارس الجاري للإقامة فيه في مستهل شهر أكتوبر هذا العام.

ويجسد منتجع جميرا النسيم صرحاً فندقياً بموقع متميز للغاية وتصميم خارجي وداخلي فريد يعزز الشعور بالهدوء والاسترخاء بالنسبة للباحثين عن تجربة إقامة مختلفة في دبي. ويحتل جميرا النسيم موقعاً مميزاً وسط شريط رملي على مسافة كيلومترين على شاطئ البحر يمتد من جميرا بيتش هوتيل شرقاً وصولاً إلى جميرا القصر غرباً، ويطل على فندق برج العرب جميرا على الخليج العربي. هذا، ويؤرخ افتتاح منتجع جميرا النسيم إكتمال مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، وكذلك الفصل الأخير من نجاح مجموعة جميرا في تحويل أحد شواطئ دبي إلى مقصد سياحي كبير.

وعبر إضفاء شعور جديد نابض بالحيوية والإثارة لمدينة جميرا، يجسد جميرا النسيم الجانب المختلف من دبي الذي يروق للمسافرين الباحثين عن التميز والراغبين في استشراف دبي بطريقة جديدة. وينضم المنتجع إلى جميرا القصر الفخم، وجميرا ميناء السلام الهادئ الذي أعيد تشطيبه مؤخراً، إلى جانب منتجع جميرا دار المصيف المتميز، وليكون بذلك الفندق الرابع ضمن المنتجع العربي في دبي.

alnaseem-1alnaseem-2alnaseem-4alnaseem-13