سفر وسياحةفنادق

أفضل تجارب الاستجمام والاسترخاء في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي

أطلق منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي” حزمة مميزة خلال شهر مايو للاستمتاع بأفضل تجارب الاستجمام والاسترخاء، لتشكل تكملة للعروض المميزة على المأكولات التي توفرها كافة مرافق ومطاعم المنتجع.

وتوفر الوجهة الشاطئية الأبرز في العاصمة أبوظبي باقة مميزة لتجديد الحيوية والنشاط في إيريديوم سبا، العلامة الفارقة والمميزة لسلسة منتجعات وفنادق سانت ريجيس. وتشمل هذه الباقة جلسات العناية بالوجه “ليفت آند فيرم”، وعلاجات حمام إيريديوم للصفاء والنقاء، والعلاج المنشط “إيرلي إنرجايزر”، وغيرها الكثير. كما تتواصل عروض المأكولات للذواقة مع أفضل تجارب شاي ما بعد الظهيرة في قاعة الرسم “ذا دروينغ روم”، بالإضافة إلى ما لذ وطاب من المأكولات الآسيوية في مطعم “سونتايا”، وأفضل تجارب الشواء وأشهى نكهات اللحومات في مطعم 55&5th The Grill.

وسيحظى الضيوف بأوقات ممتعة لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة، حيث يوفر المنتجع مرافق للسباحة في المسابح الداخلية وعلى الشاطئ مع أطباق فاخرة وحلويات مقدمة من “تركواز” مثل أطباق المحار والمشروبات الفاخرة.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتناول الأطباق الكلاسيكية المزدوجة خلال أمسيات عطلة نهاية الأسبوع في 55&5th The Grill، وفعاليات ترفيهية مسائية في مطعم “أوليا”، بالإضافة إلى “برانش سانت ريجيس جزيرة السعديات” كل يوم جمعة.

جلسة العناية بالوجه ليفت آند فيرم في إيريديوم سبا

يدعو إيريديوم سبا، العلامة الفارقة والمميزة لسلسة منتجعات وفنادق سانت ريجيس، ضيوفه لاستعادة الحيوية والنشاط مع جلسات العناية بالوجه “ليفت آند فيرم” التي تستفيد من المنتجات الفاخرة لشركة سوبر آكتيف لمستحضرات التجميل والممارسات المتطورة في عالم التدليك التي تعزز من وهج وثبات البشرة، وتحسن من عملية تجديد خلايا البشرة، والاستفادة من مكونات منتج تري آكتيف آر التي تعمل على تحفيز الكولاجين. ويوفر السبا لرواده تجربة استرخاء غير مسبوقة من خلال جلسة تدليك مجانية الظهر وحسب الطلب لمدة 30 دقيقة، وذلك عند تسجيل الحجز بجلسة العناية بالوجه ليفت آند فيرم.

جلسة حمام إيريديوم للصفاء والنقاء

انضموا معنا إلى تقاليد الاستحمام القديمة والعريقة في أجواء عصرية من خلال جلسة حمام إيريديوم للصفاء والنقاء. سيتمكن الضيوف من خلال هذه الجلسة من الاستمتاع بعبير الشرق الساحر والجذاب، وفي نفس الوقت تنظيف وتقشير البشرة، وإزالة سموم الجسم وتنقيته. كما سيساعدكم مادة الرهاسول الغنية بالسيليكا على إعادة التمعدن واستعادة حيوية الجسم، ليغادر الضيوف بروح عامرة بالحيوية والانتعاش وجسد منتشي بالراحة والاسترخاء العميق.

الجلسة المنشطة إيرلي إنرجايزر

ابدأ يومك بجلسة تدليك سويدية كلاسيكية ومنعشة لمدة 60 دقيقة، لتجديد الحيوية والنشاط.

نادي سانت ريجيس الرياضي

حافظوا على لياقتكم البدنية أثناء الإقامة في المنتجع بالانضمام إلى نادي سانت ريجيس الرياضي العصري والمتطور والذي يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من التمارين والجلسات الرياضية بما فيها اليوغا، والتأمل، والبيلاتيس، والكارديو، وحمل الأوزان، والورشات التفاعلية، وركوب الدراجات، والكثير غيرها.

تجارب الأصيلة لشاي ما بعد الظهيرة

تستضيف قاعة الرسم “ذا دروينغ روم” بصالتها المفتوحة وأرائكها المريحة أجمل تجارب شاي ما بعد الظهيرة الأصيلة، التي انطلقت على يد الليدي آستور، ويعاد تقديمها والحفاظ عليها بواسطة فريق من خبراء تحضير الحلوى والمعجنات في المنتجع، الذي يشتهر بمهاراته العالية والمتميزة، فهو يعمل على إعادة إحياء الشغف بالحلوى الشهية على إيقاع الحياة، وذلك من خلال تقديم أطباق خفيفة من الحلويات والمعجنات الحلوة والمالحة المحضرة حسب الطلب.

المأكولات الآسيوية

سيتم تقديم مختلف أصناف الأطعمة اللذيذة لذواقة المأكولات الآسيوية طوال اليوم في مطعم أوليا، مع مجموعة مختارة من كافة أنواع اللحوم المشوية الطازجة والمأكولات البحرية، التي يتخللها تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة والتي تعكس هوية مطابخ هونج كونج، وتايلاند، والهند، وسري لانكا، واندونيسيا، وماليزيا، ومنغوليا.

مائدة شهية لذواقة أطباق الشواء في مطعم 55&5th The Grill

بإمكان الضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام على الشرفة في الهواء الطلق قبل قدوم فصل الصيف في مطعم 55&5th The Grill، حيث ستقدم عروض متنوعة من المأكولات الشهية لذواقة أطباق الشواء في 55&5th The Grill، بما فيها شرائح اللحم الريان المحضر ضمن فرن جوسبر الشهير، والتي تعكس النكهة الخاصة والمميزة لصلصة الشواء المحضرة في المطعم، وتقدم الأطباق مع مجموعة فاخرة من المشروبات المحضرة حسب الطلب.

فيوجن برانش” الأسيوي في “سونتايا”

يوفر “سونتايا”، المطعم الجنوب شرق أسيوي، لضيوفه رحلة شهية في عالم المأكولات مع إطلاقته الجديدة لـ”فيوجن برانش” الأسيوي الذي يقدم أطباق قديمة وأصيلة بنكهات تقليدية وعبق أجواء جنوب شرق آسيا.

برانش سانت ريجيس السعديات مع مفهوم مطابقة ومزاوجة المأكولات

يعود موسم البرانش الجديد إلى منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي، حيث يتم تقديم العروض المتنوعة الجديدة والمثيرة في ثلاثة مطاعم هي 55&5th, The Grill، و”سونتايا”، و”تركواز”، عبر أطباق متنوعة من مختلف أنحاء العالم.

أشهى الوجبات الكلاسيكية المتوافقة مع بعضها البعض في مطعم 55&5th, The Grill

حرص مطعم 55&5th, The Grill المميز في المنتجع على توفير منصة خاصة تمكن الضيوف من تذوق الأطباق الكلاسيكية المتطابقة والمتوافقة مع بعضها البعض لتمكين الضيوف من قضاء أجمل الأمسيات مع أصدقائهم وأحبائهم في أجواء من المرح والموسيقا.

ليالي البحر المتوسط في مطعم أوليا 
استكشف متعة تناول الطعام مع المطبخ الصحي في مطعم “أوليا” المتوسطي. استمتع بالنكهات الغنية المعدة من المكونات الطازجة من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا واليونان وتركيا وتلذذ بتشكيلة فاخرة من شراب العنب من إيطاليا ولبنان وفرنسا وإسبانيا.

المذاق العربي الأصيل

لتجربة طعام أصيلة، يستضيف المطعم يومياً أمسيات ترفيهية عربية ويقدم مجموعة من المشروبات التقليدية الساخنة والباردة ذات المذاق العربي الأصيل.

المحار الطازج واللوبستر في “تركواز”

يقدم مطعم الشاطئي “تركواز” أمسية حصرية للضيوف للاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأسرة والأصدقاء.

يمكن للضيوف الانغماس في تناول طبق شهي من المحار المقشر حديثاً يرافقه كوكتيل “تركواز” الشهير من الطماطم والغني بالتوابل.
يمكن للضيوف تناول وجبة جراد البحر المثيرة المعدة من أجود المكونات وتشمل جراد بحر كامل، حساء المأكولات البحرية والخضار مع ثلاثة أطباق جانبية وصلصة متنوعة عدد 3.

الاستجمام في حوض السباحة أو على الشاطئ

يوفر العنوان الشاطئي الفريد لضيوفه ملاذاً مثالياً مع حزمته المترفة المزدوجة. حيث يمكن للضيوف قضاء اليوم في أحد مسابح المنتجع الثلاثة الخارجية أو على شاطئ الرمال الخاص والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق إما من المطعم الجنوب أسيوي “سونتايا”، أو المطعم الشاطئي “تركواز”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons