فنادق

عطلتكم أجمل في بينتهاوس سافوري سيشل ريزورت آند سبا

يعد سافوي ريزورت آند سبا في السيشل ملاذا جميلا للاستمتاع بالعطلة الصيفية وغيرها حيث يوفر الفندق فيلات فيلات بينتهاوس تضم غرفتي نوم، ومكان معيشة منفصل، ومطبخ مجهز بالكامل وخدمة الخدام الشخصي. مكان الإقامة الخاص هذا محاط بحدائق خضراء استوائية مورقة تعطي إحساسًا بالعزلة، كما يتميز بإطلالات رائعة على المحيط الهندي المذهل وعلى جبال السيشل في الأفق.

تبلغ مساحة “ذا سافوي بينتهاوس” الفاخر 190 متر مربع، ويضم تراس خاص كبير وجاكوزي يمكن للنزلاء فيه الاسترخاء على سرير نهاري على طراز جزيرة بالي، أو الاسترخاء في حمام ساخن أثناء الاستمتاع بالإطلالات البانورامية. إنه أفضل مكان للانعزال عن العالم وقضاء وقت ممتع مع العائلة، مع مشاهدة الشمس وهي تغيب خلف الجزر الشمالية والظلال البعيدة.

صُمم “ذا سافوي بينتهاوس” بديكور كلاسيكي وعصري، مع لمسات فنية محلية من السيشل. يضمن للنزلاء القادمين مع الأصدقاء أو العائلة أقصى مستوى من الراحة والمساحة، حيث يضم الجناح غرفتي نوم، ومساحة معيشة منفصلة ومطبخ مجهز بالكامل. يمكن أن يتسع البينتهاوس لأربعة أشخاص بالغين وطفلين، وتوجد أيضًا أسرّة للأطفال الرضع عند الطلب. يمكن لكبار النزلاء الباحثين عن مزيد من الخصوصية في هذا البنتهاوس المنعزل أن يطلبوا حارس خاص سيتم توفيره طوال مدة إقامتهم.

يضم الفندق ستة مطاعم عالمية الطراز تقدم تشكيلة هائلة من الأطباق العالمية والمخصوصة من أرقى فنون الطهي العالمية، إلى جانب سبا عالمي، وأكبر مسبح فندقي في السيشل، وموقع ممتاز على شاطئ بيو فالون.

يُعتبر الموقع المثالي للمنتجع أيضًا مفيدًا للنزلاء الذين يريدون استكشاف أماكن التنزه في بيو فالون، حيث البازارات المحلية والأنشطة المائية والمشاعل مع الموسيقى والرقص ومحلات السوق المحلية والمتاجر التي توفر مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه على بُعد مسافة سير على الأقدام من المنتجع.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons