سفر وسياحةفنادق

منتجع وسبا قرية السيف في أبوظبي بإدارة مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس

يعد منتجع السيف الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس ملاذا هادئا وجميلا للعائلات من دولة الإمارات ودول المنطقة الخليجية جيث انه يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة أحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة أفراد العائلة.

إقامة طويلة أو قصيرة

كما ان المنتجع مجهز للإقامات الطويلة والقصيرة لتمتعه بحوالي 210 أجنحة فندقية وعدة مسابح متنوعة وأكبر جاكوزي بالعاصمة أبوظبي وحوالي 20 سلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الاسماء العريقة في عالم الضيافة، إلى جانب مركز رياضي كبير وبجوار مركز السيف مول وهو من أحدث المراكز التجارية الراقية للتسوق في العاصمة والذي تم افتتاحه مؤخراً.

وحدات مجهزة باحدث التقنيات

وتضم وحدات المنتجع أفخم وأحدث التقنيات مع إطلالة إما على أحواض السباحة أو الحديقة العامة. وتم تجهيز كل وحدة مع مطبخ عصري وأسرة طبية فارهة تتوافق مع الجسم لراحة أفضل أثناء فترات النوم، وخدمة الواي فاي عالية السرعة والعديد من التجهيزات التي تناسب جميع الأذواق.

كما يشمل المنتجع المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة على طول ممشى منتجع السيف، والتي تقع داخل المجمع، والتي تقدم للضيوف خيارات من المأكولات العالمية من المطاعم الشهيرة.

سبا فاخر

وقريبا سيتم افتتاح سبا فاخر داخل إحدى الفيلات المتواجدة في المنتجع والمكونة من ثلاثة طوابق، سيتم ادارة النادي الصحي بالتعاون مع شركة بكين الدولية للخدمات الصحية وسيتم تقديم العلاجات الطبيعية للرجال والنساء في أجواء استثنائية مصحوبة بأنقى الروائح، السويدية والتايلاندية والايورفيدا فضلا عن خدمات تدليك الجسم وعلاجات الوجه.

يقع منتجع وسبا السيف على طريق أبوظبي الدائري الغربي وعلى بعد عشرين دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، في حن انه له مدخل مباشر لمول قرية السيف؛ حيث توجد أرقى المطاعم ومحلات العلامات التجارية في أبوظبي.

وفيما يلي معلومات مفصلة على المنتجع:

يقدم منتجع وسبا السيف وحدات سكنية مجهزة بالكامل، تنقسم إلى

وحدات سكنية بغرفة نوم واحدة تبلغ مساحتها 77 متر مربع وتتضمن مطبخ مجهز بالكامل شرفة خاصة بمساحة 86 متر مربع.

وحدات سكنية بغرفتي نوم تبلغ مساحتها 100 متر مربع وتتضمن مطبخ مجهز بالكامل وشرفة خاصة بمساحة 32 متر مربع.

وحدات سكنية بثلاث غرف نوم تبلغ مساحتها 144 متر مربع ومطبخ مجهز بالكامل.

جناح أندلس الملكي مكون من طابق أرضي تبلغ مساحته 250 متر مربع يتضمن مطبخ مجهز في الكامل، والطابق الاول تبلغ مساحته 320 متر مربع يتضمن مكتبة وغرفة للعناية بالصحة وثلاث غرف نوم بأسرة سبا مخصصة، والتابق الثاني تبلغ مساحته 140 متر مربع يتضمن شرفة خاصة واسعة.

ومن ميزات الجناح الملكي أنه يتضمن حمام سباحة خاص مع جاكوزي، ومدخل خاص منفصل وموقف سيارات، ومصعد داخلي، ومنتجات عضوية في الحمام

يوجد لدى منتجع وسبا السيف:

حمامات سباحة في الهواء الطلق مزودين بخاصة التحكم في درجة الحرارة.

أضخم جاكوزي في مدينة أبوظبي

صالة رياضية مجهزة بأحدث الادوات الرياضية

سبا فاخر بمرافق منفصلة للرجال وللسيدات

خدمة التجول حول المدينة في سيارة رولز رويس الفخمة أو سيارة مايباخ الفاخرة بسائق خاص

خدمات ألونسو المخصصة لراحة المقيمين

خدمة صف السيارات وخدمة تأجير السيارات

خدمات جليسة الأطفال / رعاية الأطفال

andalus andalus2 andalus3 andalus4 andalus5 andalus7


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons