سفر وسياحةفنادق

فندق أرماني دبي .. واحة للهدوء والاسترخاء في قلب المدينة

ينفرد فندق” أرماني دبي ” بموقعه ضمن أطول برج في العالم، بين طابق الكونكورس والطابق 8 إضافة إلى الطابقين 38 و39 من “برج خليفة”، محتضناً 160 غرفة بإطلالات ساحرة على مختلف أرجاء المدينة.

وتتجلى في الفندق الجديد اللمسات الإبداعية التي تكتمل من خلالها أناقة التصميم مع بساطة الأجواء العامة، لتعبر عن رؤية أرماني الشخصية لأساليب الحياة العصرية الراقية، وتمثل حلمه الكبير في إرساء المفاهيم الفاخرة التي يمثلها شعار “الإقامة مع أرماني”.

وتولى أرماني شخصياً الإشراف على كافة عناصر الفندق، بأدق تفاصيلها، بما في ذلك خدمات الضيافة ذات الطابع الإيطالي المميز، وتقديم خدمات مدير الحياة العصرية المعدة لتتوافق مع متطلبات واحتياجات كل ضيف على حدا.

يضم فندق ارماني في برج خليفة العديد من المطاعم تقدم تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم، وتشمل المأكولات اليابانية والهندية والمتوسطية والأطعمة الإيطالية الأصيلة.

يعكس المنتجع الصحي “أرماني/سبا”، الذي يمتد على مساحة تبلغ 12 ألف قدم مربعة ويوفر واحة للهدوء والاسترخاء في قلب مدينة تعج بالحركة والضجيج، نمط الحياة الفريد وفلسفة التصميم التي تتفرد بها علامة “أرماني” التجارية، حيث يوفر مساحات مبهرة للراحة وخدمة متميزة، إضافة إلى علاجات مصممة خصيصاً لتناسب كل ضيف.

حاز فندق “أرماني دبي” على العديد من الجوائز العالمية التي تؤكد دوره الاستثنائي في إرساء معايير جديدة للتميز على كافة المستويات.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons