يستقبل فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي ضيوفه في أجواء أندلسية ملكية في خيمة آرابيسك الرمضانية والتي سيقام فيها تجربة إفطار فريدة من نوعها. وخلال هذا الشهر الفضيل، استضاف فندق شانغريلا قرية البري أصغر شيف إماراتي، بدر نجيب، في تعاون مع الشيف التنفيذي، منصور ميماريان، لتقديم طبق حلوى يكمل قائمة الإفطار التي تتكون من ألذ المأكولات والحلويات العربية الرمضانية. وسيتمكن الضيوف من مقابلة الشيف بدر في خيمة آرابيسك الرمضانية أيام 9 و13 يونيو.

ومن خلال هذا التعاون، سيقوم الشيف بدر بتقديم أحد أشهى أطباق الحلوى الخاصة به لضيوفه ومعجبيه. وفكرة هذه الحلوى مستوحاة من قصة ألف ليلة وليلة والتي تعكس أيام الخوالي. ويتكون هذا الطبق من أكواب قهوة مصنوعة من الشوكولا الغنية بالحليب والتي تحتوي على ثلاث نكهات من الآيس كريم لعشاق الطعم العربي الحديث.

وفي هذه المناسبة قال الشيف بدر “أنا متحمس جدا لتقديم طبق الحلوى الخاص بي والمصنوع خصيصا ليتناسق مع فكرة خيمة آرابيسك الرمضانية. ويسعدني أيضا التعاون مع الشيف منصور، الحائز على نجمتي ميشلان، لتقديم أشهى الأكلات والحلويات في هذا الشهر المبارك”.

وسيقوم الشيف التنفيذي منصور ميماريان بالإشراف على أكثر من 140 شيف لتقديم تشكيلة فريدة من الأطباق الرائعة حرصا على بقاء لذة الطعم العربي الاصيل في بوفيه الإفطار الكبير. وتتضمن هذه التشكيلة ست قوائم إفطار خاصة بالشركات والتي تبدأ من 195++ درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتراوح هذه الاطباق الفاخرة ما بين المقبلات والسلطات والمزة والمشاوي المشكلة والمأكولات البحرية. كما سيتم تقديم المشروبات التقليدية في رمضان مثل الجلاب والتمر الهندي وقمرالدين والكركديه بالإضافة إلى القهوة العربية والشاي والمشروبات الغازية، وتقدم هذه القوائم الشهية طيلة شهر رمضان المبارك. ويمكن طلب أكبر طبق قوزي من قبل الضيوف أو الشركات بسعر 1400 درهم إماراتي فقط.

ولقضاء وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء، يمكن للضيوف الاستماع إلى عازف القانون والاستمتاع بوجبة سحور الاكارت التي تتضمن حلوى الشيف بدر بسعر 45 درهم إماراتي. ويمكنهم أيضا تجربة هذه القوائم في خيمة آرابسك الرمضانية ضمن أجواء مريحة وإطلالة رائعة على شاطئ البحر. وتستقبل الخيمة ضيوفها من خلال مدخل مبهر بإضاءته وتصميمه الأندلسي الخلاب والمفروشات العربية الحديثة. وأضاف الشيف منصور في هذا الحدث “أنا سعيد جدا لإستضافتنا أصغر شيف إماراتي هنا في فندق شانغريلا. ويشرفني أن أتعاون مع شيف موهوب مثل بدر لتقديم طبق حلوى خاص لضيوفنا في شانغريلا”.

وضمن أجواء شهر الخير والإحسان وفي إطار المسؤولية الاجتماعية لفندق شانغريلا قرية البري سيتم التعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية – الإمارات العربية المتحدة، لجمع أكبر عدد ممكن من التبرعات وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى. ويدعو فندق شنغريلا ضيوفه للتبرع عبر الرسائل النصية على الأرقام التالية: 5555 للتبرع بقيمة 50 درهم إماراتي، و6888 للتبرع بقيمة 100 درهم إماراتي، و7000 للتبرع بقيمة 200 درهم إماراتي. وقال ثوماس غس، المدير العام لفندق شانغريلا قرية البري،”نحن في فندق شانغريلا نؤمن دائما بالعطاء و رد الجميل للمجتمع، ونرى انه ليس هناك شيء أعظم من العطاء في هذا الشهر الفضيل. ويشرفنا أن نتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات العربية المتحدة لمنح الأطفال المرضى مبتغاهم”.

ولإضافة لمسة آسيوية على الأجواء الرمضانية، سيقوم فندق شانغريلا قرية البري بتقديم بسكوتة الحظ الذهبية المشهورة بإسم”فورتشن كوكي” لزواره والتي تحتوي على عبارات رمضانية رائعة. ومن ضمن هذه العبارات، سيكون هناك جوائز قيمة لسعيدين الحظ