أؤمن بقوة بأن يمكننا الحصول على “راحة البال” وهي أهم كنوز الحياة، عندما نستطيع الإجابة على الأسئلة التي نطرحها على أنفسنا بصدق و إخلاص. فقط عندها يمكننا أن نضع أقدامنا على طريق الحقيقة. وكل وقفة في هذا الطريق سوف تقربنا من أهدافنا التي نتوق إليها.

قررت أن أكرِّس نفسي لفن إدارة الفنادق عندما أدركت بأن “المشاركة” هي الشيء الوحيد الذي رغبت فيه بصدق والذي يشعرني بالرضا. و بعد أن أمضيت سنوات في فن إدارة الفنادق، أقوم حالياً باستخدام كل ذرة من طاقتي المتجددة لمشاركة ضيوفنا الجمال الاستثنائي الذي جمعته في سلسلة فنادق العثمانيين الفاخرة Les Ottomans Boutique Hotels

عام 1790م كانت Les Ottmans Luxury Hotels عبارة عن حصن بواجهة بحرية يملكه باشا عثماني مهاب عرف باسم محسن زاد Muhsinzade. لكن مع الأسف أصبح الحصن مجرد حطام بعد أن تم إحراقه عام 1933م. وقد تم إعادة ترميمه مؤخراً حسب تصميمه الأصلي الخارجي.

عندما بدأت العمل على التصاميم الداخلية لـ Les Ottmans Boutique Hotels وضعت في عين الاعتبار التصميم الذي سيرغب الباشا أن يبدو عليه الحصن في الوقت الحاضر لو كانت له الفرصة أن يقوم برحلة خلال الزمن.

مع تمنياتي الصادقة لمشاركتكم كل الجمال والحب و السكينة والأحلام هنا في “Les Ottmans Feng Shui”.

وبينما نخطو خطواتنا في رحلة الحياة لا نعلم أين و متى سنقف، أتمنى أن نستمتع جميعاً بالمواقف المحزنة والسعيدة التي نمر بها خلال هذه الرحلة.

Ahu Aysal مديرة و مالكة سلسلة Les Ottmans Boutique Hotels

LesOttmansBoutiqueHotels_Istanbul_1