قامت شركة SBE المملوكة للمؤسس المشارك في شركة مايكروسوفت بول ألان، بشراء فندق ريد بيري The Redbury في هوليود بسعر 41 مليون دولار.

ويتميز الفندق بموقعه عند تقاطع هوليوود وفاين الشهير في مدينة لوس أنجلوس وعلى مقربة من بعض المواقع الأكثر شعبية منها مبنى الكابيتول ومسرح غرومان الصيني.

يضم الفندق الفاخر الذي يطغى الطراز الأوروبي على مناطقه الداخلية 57 جناحاً وغرفة، ومطعما فاخرا جميعها مصممة من قبل مصور المشاهير ماثيو رولستن ورجل الأعمال سام نازاريان.

تمتد نوافذ الغرف من الأرض إلى السقف ذات إطلالة على فناء خاص أو شرفة في حين ان الجناح the Signature Suite الممتد على مساحة 1020 قدم مربعة، والمكون من غرفتي نوم يطل على ممشى المشاهير بالإضافة الى جناح هوليوود، الذي يحتل مساحة 850 قدم مربعة وأجنحة أخرى تمتد على مساحة 750 قدم مربعة، تضم غرف المعيشة وشرفات خاصة تطل على مبنى الكابيتول، وممشى المشاهير، ومرصد جريفيث.

في الطابق الثاني من الفندق توجد مكتبة، ولاونج مع شرفة في الهواء الطلق ذات اطلالة على مناظر رائعة ومتميزة على المدينة.

ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بكافة وسائل الراحة المتوفرة مثل خدمات السبا، واليوغا ودورات البيلاتس، والوصول المجاني إلى صالة للياقة البدنية بالإضافة الى خدمة سيارات BMW المجانية.

أما مطعم الفندق Cleo، فيقدم أطباقا من مطبخ الشرق الأوسط التي يعدها الشيف داني المالح، وأشهرها الطاجين المغربي باللحم والخضار.

the-boutique-hotel7 the-boutique-hotel6 the-boutique-hotel5 the-boutique-hotel4 the-boutique-hotel3 the-boutique-hotel2 the-boutique-hotel