سفر وسياحةفنادق

الفخامة والعراقة في فندق براون Brown’s لندن

كانت أبواب فندق براونز في بادئ الأمر مفتوحة على شارع ألبيمارل عام 1837، ومنذ ذلك الحين، استضاف الفندق نزلاءً من المشاهير في جميع مجالات الحياة.

يقع الفندق في ماي فير، على بُعد دقائق من المتاجر الشهيرة في شارع بوند ستريت، ومن سوق شارع دوفر ستريت، والأكاديمية الملكية للفنون، والعديد من المعارض الفنية المستقلة.

تتمتع جميع الغرف الـ 88 والأجنحة الـ29 ىخدمة الـ Wi-Fi الى جانب وسائل الترفيه التفاعلية وقواعد تثبيت آي بود مجانية، بالإضافة إلى حمامات من الحجر الجيري المنقوش وفسيفساء Bisazza ورخام Carrara.

يضم الفندق غرفة شاي تقليدية تقدم واحد من أفضل شاي مابعد الظهيرة في لندن، إلى جانب مطعم مارك هيكس المتميز الذي يقدم المأكولات البريطانية العصرية.

ويتميز الفندق بفريق العمل الذي يولي اهتمامًا استثنائيًا للتفاصيل ويقدم دائمًا مناسبات لا تُنسى، سواء كان ذلك عشاءً حميميًا أو حفل زفاف فاخرًا.

يوفر المنتجع الصحي بالفندق أفضل العلاجات في لندن. كما تُعد صالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار 24 ساعة مثالية لنمط الحياة المزدحم في لندن.

london-brownshotel2 london-brownshotel3


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons