سفر وسياحةفنادق

فندق كورنثيا .. رفاهية لا تضاهى في قلب لندن

يقع فندق كورنثيا Corinthia ، في مبنى من الطراز الفكتوري، ويتضمن 294 غرفة منها 40 جناحاً و7 مساكن بنتهاوس توفّر إطلالات خلابة على أكثر معالم لندن شعبية.

يوفر فندق كورنثيا لندن رفاهية لا تضاهى وعالمية المستوى، مع مطاعم رائعة في الدور الأرضي، منها مطعم نورثال الذي يقدم أفضل المنتجات البريطانية طوال اليوم، والمطبخ الإيطالي العصري في مطعم ومقهى ماسيمو ومشرب باسون الذي يصدح بالموسيقى.

تقدّم غاردن لاونج الجديدة العديد من الوجبات على مدار اليوم في استوديو ديفيد كولينز القائم في الهواء الطلق والذي يتمتع بمناظر طبيعية مميزة التصميم، بالإضافة إلى قائمة شاملة تضمّ مختلف أنواع السيجار المخصّصة للترفيه عن العملاء في وقت متأخر من الليل.

يضم كورنثيا لندن أيضاً سبا “إسبا لايف” الرائد وهو جيل جديد من مرافق السبا يمتد على أربعة طوابق، إضافة الى صالون للشعر من دانييل جالفان.

يفخر الفندق بأكبر الغرف حجماً في لندن، حيث الأعمدة الفكتورية المرممة حديثاً والنوافذ الطويلة في الغرف وقاعات الإجتماعات التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي. كما تتيح التقنية الحديثة في الغرف وقاعات الإجتماعات بالتسجيل والمزج والبث من غرف مخصصة للوسائط الإعلامية.

كورنثيا لندن فندق فخم ينتمي إلى القرن الحادي والعشرين ويقع في قلب لندن. وقد صنعه خبراء بشغف في الإتقان الحرفي وفهم للخدمة العالمية المستوى.

كورنثيا لندن هو التاسع في مجموعة فنادق كورنثيا المصنفة في فئة الخمس نجوم والتي أسستها أسرة بيساني المنحدرة من مالطا.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons