يعتبر فندق بلاكس Blakes، أول فندق بوتيكي فاخر من فئة 5 نجوم في العالم، ومنذو افتتاحه في عام 1978 ولا يزال محتفظا بتالقه مع اسلوب الضيافة المميز فيه.

وتم التصميم الداخلي للفندق الفاخر من قبل Anouska Hempel، وفي جميع أركان الفندق نجد جمال الألوان الداكنة واللمسات الراقية كما انه يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف لندن للتاريخ الطبيعي, وقاعة ألبرت الملكية، وقصر بوكينغهام في وسط لندن.

و يحتوي الفندق الصغير على لاونج ويتم تقديم وجبات الإفطار الأوروبي في مطعم الفندق في حين ان خدمة الغرف تتوفر على مدار الساعة.

كما يضم الفندق مركز رجال الأعمال و قاعة اجتماعات/مؤتمرات ومكتب للدعم الفني وأجهزة سمعية وبصرية.وتتوافر إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية مجاناً في الأماكن العامة كما أن الفندق يوجد به نقطة اتصال بالإنترنت. تتوافر خدمة انتظار سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.تشتمل المرافق الإضافية للمنشأة السياحية على شرفة بالدور العلوي وتجهيزات مغسلة. يوجد في المنشأة مناطق مخصصة للتدخين.

كما تتميز غرف النزلاء المكيفة الهواء بوجود وحدات لشحن أجهزة iPod وميني بار أما الأسرة فهي مغطاه بمفروشات من أشهر العلامات الراقية.

والجميل ان غرف الفندق تختلف ديكورات كل غرفة عن الأخرى ويمكن للنزلاء أن يطلبوا جلسات تدليك فيها.

blakes_hotels_london2blakes_hotels_london3blakes_hotels_london4blakes_hotels_london5blakes_hotels_london6blakes_hotels_london7blakes_hotels_london8blakes_hotels_london9blakes_hotels_london10blakes_hotels_london11