خلال زيارتي الأخيرة لمدينة زيورخ التي جاءت بدعوة كريمة من هئية السياحة السويسرية، اختارو لنا واحد من أفضل الفنادق البوتيكية في المدينة حيث يتمتع بموقع فريد وضيافة راقية تليق بهذه المدينة الفاخرة.

يمثل فندق أوبرا زيورخ Hotel Opera Zurich مزيجاً رائعاً تتمثل بموقعه في قلب المدينة وبالضيافة الجميلة مع المرافق العصرية الحديثة فتوفرت لي تجربة جميلة مكنتنا من مشاهدة العديد من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

ويوفر الفندق ذو الأربع نجوم الذي يضم 58 غرفة والواقع مقابل دار الأوبرا إطلالة مباشرة على بحيرة زيورخ الخلابة،

أما الفندق الشقيق الذي يحتوي على 45 غرفة وهو سمول لوكشري هوتيل امباسادور الأوبرا Small Luxury Hotel Ambassador à l‘Opera، فيقع في مبنى تاريخي عريق شُيّد في عام 1903، وتم تجديده بالكامل في عام 2011، يقدم الفندق لضيوفه كافة المرافق والوسائل الترفيهيه مع انترنت في كل مناطق الفندق في حين أن الفندق يوفر إطلالة مع منطقة الاسترخاء في التوب روف.

ويتمتع كلا الفندقين بموقع جذاب حيث ان المسافة تبعد فقد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية Zurich Stadelhofen FB، و10 دقائق عن شارع باهنهوفستراسيه الشهير للتسوق ومتحف الفن والبحيرة والبلدة القديمة.

والجميل أن الغرف في كلا الفندقين تختلف في تصاميمها، كما ينفرد فندق امباسادور الأوبرا بتقديم الجناح الثلاثي الذي يتيح إقامة عائلة مكونة من 6 إلى 8 أفراد في جناج يمكن التحكم به عن طريق غلق الباب الرئيسي.

ويضم أيضاً فندق امباسادور الأوبرا مطعم Restaurant À l’Opéra ، أحد أفضل مطاعم الأسماك في المدينة، كما يقدم مجموعة متنوعة من قوائم المأكولات الموسمية والسويسرية فضلًا عن الأطباق العالمية.

استمتعنا في الإقامة في الفندق الذي يعد خياراً رائعاً لكل من ينشد ضيافة جميلة وموقع في قلب المدينة.

سمول لوكشري هوتيل امباسادور الأوبرا Small Luxury Hotel Ambassador à l‘Opera

ambassadorambassador2ambassador3ambassador4

فندق أوبرا زيورخ Hotel Opera Zurich

operahoteloperahotel2operahotel3operahotel4