تغطياتتغطية الفنادقسفر وسياحةفنادق

مجلة وين في ضيافة المنتجع الجبلي الرائع روكس ريزورتس في قرية لاكس السويسرية

بعد الضيافة الجميلة في فندق أوبرا في زيورخ والذي وصفنا التجربة في موضوع بعنوان ” مجلة وين في ضيافة فندق أوبرا زيورخ ذو الإطلالة الرائعة على البحيرة “، انتقلنا بعدها بواسطة القطار ومن ثم استخدمنا الباص للصعود إلى أعلى الجبل للوصول إلى البلدات الجبلية فليمز لاكس فاليرا، لنكون ضيوف الفندق الجبلي الرائع منتجع الصخور روكس ريزورتس rocksresort في قرية لاكس.

وبصورة مبسطة سنستعرض لكم مزايا هذا الفندق الجميل العضو في فنادق الديزاين و يتشكل من 8 مباني حديثة ذات تصميم مميزة مكسوة بالصخور الرمادية التي تم جلبها من البئية المحيطة، ويقع المنتجع في موقع مميز عند محطة الباص ومحطة محطة التلفريك الجبلية لاكس.

ويحتوي هذا المنتجع الأنيق على 122 شقة فاخرة بتصميم عصري مريح، تضم الغرف من 2 و 4 إلى 8 أسرة وتشمل مطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، ومتاجر ومطاعم متنوعة التي تعتبر جزء من هذا المجمع حائزة على جائزة جالت ميلاو 15 نقطة حيث تقدم أنواع متنوعة من المذاقات في حين أن خدمة الواي فاي متوفرة في كل مباني المنتجع كما أن بوفيه الإفطار متوفر في مطعم الفندق الموجود بجانب البهو الرئيسي.

ويتمتع هذا المنتجع الرائع بالمناطق الخضراء إلى جانب مسارات ركوب الدراجات والتنزه إلى جانب إمكانية الوصول إلية من تحت الأرض ليكون بذلك مثالي للعائلات حيث يمكن للأطفال اللعب بأمان على المناطق التي بها المساحات الطبيعية الخضراء بين مباني الشقق.

ويتضمن برنامج الأطفال الصيفي ألعاب البحث عن كنز وهدايا وتذكارات وسرد القصص والرحلات. ويتوافر هناك الوصول السهل للملاعب والمناطق المخصصة للموهبين ودوائر جو كارت بالإضافة إلى معدات الألعاب الرياضية الأخرى. ومن الممتع أيضا زيارة أرض عجائب إمي سابي أو مرافق المسبح أو أول قاعدة حرة داخلية في أوروبا.

rocksresort4 rocksresort5 rocksresort2 rocksresort3


الوسوم

هلا الجريّد

هلا بنت ناصر بن جرّيد ، سعودية وعايشة في دبي أحب السفر وأحب الكتابة عن السياحة، بديت في التدوين في عام 2010

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons