أخبار السفرفنادق

قصة سونيفا تستمرّ… النوم تحت النجوم في منتجع سونيفا جاني

يمثّل سونيفا جاني في تايلندا، أحدث منتجع سونيفا سيتم افتتاحه في أكتوبر، والذي استوحي اسمه من كلمة تعني الحكمة بالسنسكريتية، قيم العلامة التجارية القائمة على الترف الذكي.

تحيط بمنتجع سونيفا جاني الذي يوفّر تجارب نادرة ترافق الضيوف طيلة العمر وتتيح لهم التقرّب من الطبيعة، بحيرة شاطئية بلورية المياه وشواطئ خلابة وأشجار استوائية غضّة. فعند تصميم منتجع سونيفا جاني وتشييده، راعى المؤسس سونو شيفداساني، ضرورة بقاء المنطقة طبيعية وجميلة بقدر ما كانت عليه عندما وقع نظره هو وإيفا عليها.

وسيتمكن الضيوف خلال النهار من ممارسة اليوغا صباحاً، وركوب الدراجة والسير على ممرات الجزيرة وصولاً إلى المركز البيئيّ، واستكشاف الحياة البحرية في البحيرة ومشاهدة الدلافين والقيام بنزهات في الطبيعة على طريقة روبنسون كروزو.

أما ليلاً، فيمكنهم الاستمتاع بتجربة الفيلا إذ تتضمّن كل غرفة نوم رئيسية سقفاً قابلاً للسحب يتيح للضيوف النوم تحت النجوم بكبسة زر وتأمّل سماء الليل.

وبعد قضاء أمسية في المرصد، سيتمكّن الضيوف من رؤية كوكبة الجوزاء، والنُعيم، والدب الأكبر وكوكبات أخرى فيما يخلدون إلى النوم على وقع أصوات البحيرة الهانئة في الخارج، وهذا أروع مصادر الإلهام.

يبدأ سونيفا جاني، أحدث منتجع مترف من سونيفا، بتلقي الحجوزات اعتباراً من 1 أكتوبر. فهو عبارة عن تطوير لمنتجع سونيفا جيلي، إذ يضمّ 24 فيلا مائية وفيلا شاطئية واحدة، على أن تبنى فلل شاطئية أخرى في مرحلة لاحقة. تضمّ كل فيلا مائية حوض سباحة خاصاً وتشرف على جزء خاص بها من البحيرة، وتتضمّن بعض الفلل منزلقات تؤدّي مباشرة من السطح العلوي إلى البحيرة في الأسفل.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons