أخبار السفرفنادق

فندق الريتز-كارلتون يكشف عن وجهة متجددة في المثلث الذهبي في كوالا لامبور

يفتح فندق الريتز-كارلتون، كوالا لامبور أبوابه أمام هواة السفر العالمي اليوم بحلّة متجددة تجمع بين اللمسات المعاصرة والكلاسيكية مع المحافظة على تراث الخدمة المتميزة والعناية بالتفاصيل في الفندق.

يقع أول فندق مترف في المدينة في وسط مدينة كوالا لامبور المعروف بالمثلث الذهبي والذي يزخر بمراكز التسوّق والمحال التجاربة والحياة الليلية. وقد أوكل إلى استوديو التصميم الشهير “ألكسندرا شامباليمو” الذي يتخذ من نيويورك مقراً له مهمة ابتكار بيئة مميزة جديدة تحتضن تجارب جديدة استثنائية. فكانت النتيجة أن تحوّل معلَم أسلوب الحياة والفخامة الشهير في المدينة، هو الذي استمدّ إلهامه من قلب الريتز-كارلتون، والموظفين العاملين فيه، ووفّق بدقة بين تراث الفندق التاريخي والثقافي. فالتصميم يمنح الفندق مجموعة ألوان حيادية جذابة وتفاصيل معاصرة وأثاثاً عالي الجودة ولمسات تطال غرف الضيوف والأجنحة الـ364 الجديدة والمطاعم والأماكن العامة.

يرتكز التحوّل على المكانة التي يحتلها الفندق كخيار مشاهير العالم الأول ومن بينهم الملوك ورؤساء الدول. كذلك، أوجد فندق الريتز-كارلتون، كوالا لامبور المحدّث سلسلة تجارب جديدة مميزة داخل محيطه الفاخر. فقد عُرف الفندق كأول مرفق في ماليزيا يوفّر خدمة حاجب على مدار الساعة وما زال هذا التقليد مستمراً، إذ يوكل إلى كل ضيف حاجب شخصي يبقى على أهبة الاستعداد لخدمته 24 ساعة في النهار.

من جهته، طوّر فريق قرية المنتجع الصحي في الفندق علاجاً جديداً مرتكزاً على أول حمام صوت في آسيا، وأدرج الفريق العامل في المطبخ ما يشبه الحاجب من خلال توفير شيف حاضر دائماً للتدخل وتعديل قوائم الطعام والتجارب الشخصية بما يلائم فعاليات الشركات أو المناسبات الشخصية.

عُدّلت كل تجربة بعناية في فندق الريتز-كارلتون، كوالا لامبور وخضعت للتحديث والتجديد بدءاً من شاي العصر في ردهة البهو وخيارات الشاي المتعددة، ولوائح الأطعمة الجديدة وصولاً إلى المكتبة الجديدة بمجموعة مقتنياتها المميزة.

اكتسب فندق الريتز-كارلتون، كوالا لامبور منذ أن فتح أبوابه قبل عقدين تقريباً سمعة ملفتة لدى المسافرين المحنّكين كمعلم مترف واقع في قلب المثلث الذهبي النابض بالحياة في العاصمة الماليزية. حاز على جوائز كثيرة واعتبرته صحيفة “ذي إندبندنت” أحد أهم فنادق الخمس نجوم في العالم. كما صنّفته مجلة “ترافل أند ليجر” أحد “أفضل فنادق العالم،” وأدرج ضمن اللائحة الذهبية العريقة لمجلة “كوندي ناست ترافلر.”

يقع فندق الريتز-كارلتون، كوالا لامبور المحدّث ضمن مجمّع “ستارهيل غاليري”، أهمّ وجهة مطاعم ومتاجر مترفة في المدينة. كما يضمّ تحت سقف واحد أكبر عدد من العلامات التجارية العالمية المترفة، والتي وصل بعضها للمرة الأولى إلى ماليزيا.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons