سفر وسياحةفنادق

رحلة من الاسترخاء والتجدد في فنادق ومنتجعات كونستانس في جزر المحيط الهندي

مع مشاغل الحياة اليومية وضغوط العمل، نحتاج إلى أن نخصص بعض الوقت لنجدد نشاطنا ونتخلص من التعب والإجهاد المتراكم. لهذا توفر فنادق ومنتجعات كونستانس الوجهة الأمثل للهرب بعيداً عن صخب المدينة وللاستسلام بين أحضان الطبيعة الخلابة التي تحيط بها المياه الكريستالية الصافية.

يقع كل فندق من فنادق ومنتجعات كونستانس في موقعٍ استثنائي، بدءاً من منتجع كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي في جزر المالديف، وصولاً إلى منتجع كونستانس لو برانس موريس وكونستانس بيل ماري بلاج في جزر موريشيوس، ومنتجع كونستانس ليموريا وكونستانس إيفيليا في جزر سيشل وأخيراً منتجع كونستانس تسارابانجينا في مدغشقر، وتوفر جميعها فرصة اختبار أقصى درجات الرفاهية ضمن أجواء حميمة وهادئة.

دَعْ مثلاً منتجع كونستانس إيفيليا يخلّصك من عبء التخطيط بينما ينظم لك النشاطات كالرحلات والغوص، ويؤمّن لك متطلباتك الغذائية المحددة ويقوم بترتيب خدمات التنقل إلى وجهاتٍ أخرى في جزر سيشل، أو يحجز لك وجبةً في مطعمٍ خارج المنتجع من اختيارك. في منتجع كونستانس بيل ماري بلاج، يمكن للنزلاء الاستفادة من الصفوف المجانية في اللياقة البدنية والرقص، أو ممارسة رياضة الجولف لأول مرة، في حين يخلصك المنتجع من عبء إعداد جلسة الباربكيو التي تقام بخصوصية لتستمتع بأمسيتك على الشاطئ. يضع كل فندق ومنتجع من مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس لمساته الخاصة كي تمضي عطلتك في الجنة.

سرْ قبالة الشواطئ البيضاء الناعمة النقية واستنشق الهواء المنعش أو تمدّد ببساطة تحت أشعة الشمس الساطعة لتختبر أكثر إجازةٍ باعثة على الاسترخاء. ودعْ طاقم كونستانس يهتم بأطفالك في نادي كونستانس للصغار بينما تستمتع بتجربة تناول طعام خاصة على الرصيف الرملي الذي ستصل إليه على متن قاربٍ سريع لتتمتع بقائمة مأكولات مخصصة أعدّها لك شيف خاص لتعيش أمسيةً من العمر. ويمكنك أيضاً اختيار تناول الطعام على سطح الفيلا الخاصة بك فتنعم بأمسيةٍ ساحرة تحت السماء المرصّعة بالنجوم. تقدم لك فنادق ومنتجعات كونستانس خدمةً استثنائية ومدروسة، وهي تُعتبر الوسيلة المثلى التي تقودك نحو عالمٍ من الاسترخاء لتستعيد طاقتك وتشعر بتجددك.

كما تشكل اليوغا عند طلوع الشمس ومغيبها وسيلةً أخرى لتحقيق التوازن الذهني والعاطفي الذي توفره لك تقنيات فعالة من البراناياما والتأمل. استرخِ في الأجواء الشاعرية في جلسات اليوغا الخاصة من كونستانس مع مدرب متمرس أو اجعل اليوغا جزءاً من رحلتك في السبا.

يوفر “يو سبا” من كونستانس والذي خضع لعملية تجديد باقةً كبيرة من علاجات المسّاج التي يقدمها خبراء متمرسون، ليستعيد النزلاء التوازن في طاقتهم ولتسترخي عضلاتهم فيشعروا بالنشاط والحيوية. يقدم المنتجع المسّاج الأوروبي السويدي الكلاسيكي الذي يستخدم تقنيات الفرك والضغط، ومسّاج شياتسو التايلندي الذي يستخدم الضغط الإبري وتمارين التمدّد السلبي للعضلات أو المسّاج الأيورفيدي الهندي الشامل الذي يعتبر الشخص كياناً واحداً: ذهنياً، وجسدياً وروحياً وذلك عن طريق استخدام الزيوت الأساسية المشبعة بالأعشاب. جرّب المسّاج الرياضي المصمم خصيصاً لمساعدتك على الشفاء من الإصابات الرياضية، أو المسّاج الباليني الذي يمكن تخصيصه لعلاج مشاكل محددة كضعف الدورة الدموية، أو الضغط أو الخمول.

ويساهم “يو سبا” من كونستانس في التخفيف من حدة الإجهاد الذي قد يبدأ من الأقدام التي لا تعرف معنى الراحة مع تسارع وتيرة الحياة، فهي إمّا جاثمة على كعب رفيع، أو محشورة في حذاء رسمي، أو تتمرّن في حذاء رياضي، وكلها أنشطة قد تؤدّي إلى سُمك الجلد. وهنا يأتي دور علاجات البيديكور الصحية التي ابتكرها برايس نيشام والتي تقدّم خدمات عالمية تلبي الاحتياجات الفردية لكل ضيف.

إن العلاجات والنشاطات العديدة المترفة في فنادق ومنتجعات كونستانس بالإضافة إلى الخدمة النموذجية تمكن الضيوف من العودة موطنهم بكامل النشاط و الحيوية، لتمكنوا من مواجهة جميع ضغوط الحياة، ويكون العالم في متناول أيديهم.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons