يعتبر منتجع “سانت ريجيس فومولي جزر المالديف” أحد الخيارات الفاخرة والاستثنائية في جزر المالديف التي تعد واحدة من أشهر الوجهات العالمية لقضاء العطلات الصيفية.

إعادة تعريف مفهوم الفخامة المطلقة

ومن خلال إعادة تعريف مفهوم الفخامة المطلقة، يسعى “سانت ريجيس جزر المالديف” إلى توفير خدمة البواب الإلكتروني الشخصية قبل الوصول ومن ثم النقل الفاخر من مطار “مالي” الدولي الذي يبعد عن الفندق 45 دقيقة.

يضم “سانت ريجيس جزر المالديف”، عزبة جون جاكوب أستور، واحدة من أكبر الفلل المقامة فوق الماء في جزر المالديف، وتضم ثلاثة غرف نوم بمساحة إجمالية تبلغ 1.540 متر مربع، وتتكون من فيلا رئيسية بطابقين وفيلتين متصلتين بالبحيرة، ما يجعلها مثالية للعلائات الشرق أوسطية الكبيرة والتي تسافر مع الخدم والمساعدين.

فومولي هاوس

ويضم العنوان الآسر أيضاً أحد أكبر مناطق الاستجمام المتكاملة في جزر المالديف، “فومولي هاوس”. ويقدم المركز عدد من الأنشطة التي تناسب مختلف الفئات العمرية والاهتمامات المتنوعة، كنادي الأطفال المجهز، والنادي الاجتماعي للكبار، وغرفة التمرينات، وأستوديو يوغا، وملعب التنس الخارجي، وصالون للشعر والتجميل، كما يضم مكتبة، وبوتيك “سانت ريجيس”، وبرج مراقبة. كما يحتوي المنتجع على مركز متخصص بالغوص والرياضات المائية حيث يمكن لعشاق البحر استكشاف الجزيرة والتمتع بالرحلات البحرية في المياه النقية.

كما تمتاز هذه الوجهة الاستجمامية المميزة بعدد من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة، بمذاقاتها الفريدة الخاصة بالمحيط الهندي؛ إذ يمكنكم الاستمتاع بتجربة طعام فاخرة في مطعم “كارغو”، وهو عبارة عن مقصورة قديمة وسط الغابات تقدم مأكولات عالمية في ردهة فوق الماء خاصة بالعلامة، و”ويل بار”، التي تقدم أطباق التاباس مع إطلالات رائعة على الغروب الآسر. ومن خلال وجبات البيتزا في “كرست”، والمطعم الإيطالي الحديث في “ألبا”، ومشروبات العنب الفاخرة مع المأكولات في “ديكانتر” أو المأكولات والمشروبات الأسيوية في “أورينتال”، يمكن للضيوف تذوق تشكيلة واسعة من المأكولات فائقة اللذة والغنى.

إيريدوم سبا

ويقدم كل من “إيريدوم سبا” وغرفة اللياقة البدنية فرص كاملة لتجديد الحيوية والاستجمام. حيث يضم مركز السبا المميز جناحي سبا أيورفيدا للأزواج، وأربعة أجنحة سبا للأزواج وحوض سباحة أزرق، هو الحوض الأول لمياه البحر الدافئة في جزر المالديف. ولأغناء هذه التجربة الاستجمامية، يقدم المركز خدمة الاستشارة المخصصة والتي يقدمها أطباء على درجة عالية من التأهل والاختصاص في مجال اليوغا المقاومة للجاذبية والأيورفيدا، والوخز بالإبر.

وكجزء من السمات المميزة التي تشتهر بها “سانت ريجيس”، يولي “سانت ريجيس جزر المالديف” اهتمامه بأدق التفاصيل المتعلقة بالأفراد الصغار في العائلة، حيث يوفر لهم مجموعة من المرافق الترفيهية بدءاً من الملابس والنعال وأداة المشي للصغار جداً، وذلك لإدماجهم في مختلف الأنشطة المقدمة. في حين توفر خدمة البواب الفاخرة من “سانت ريجيس” خدمة لمدة 24 ساعة، وتعمل على تزويد الضيوف بمختلف احتياجاتهم الخاصة، وما يفضلونه امتثالاً لإرث العلامة.

حيث تلتقي الرفاهية مع الطبيعة الآسرة

سواء كانت الوجهة بحثاً عن ملاذ استوائي رومانسي أو الاستمتاع بتجربة أصيلة مع العائلة والأصدقاء، يمكنكم اكتشاف أكثر البيئات ندرة من حيث التقاء الغابات وارفة الخضرة مع البحيرات الهادئة. يمتد منتجع “سانت ريجيس جزر المالديف” على مساحة تصل إلى تسعة هكتار فوق جزيرة فومولي في دالو أتول، إحدى أكثر الجزر المرجانية النقية المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة، والغابات الاستوائية الكثيفة، والشاطئ الرملي الأبيض، والبحيرة شديدة الملوحة، ومياه المحيط الهندي الفيروزية اللامعة.

وعلى خلاف المنتجعات الأخرى في المالديف، يتم نقل الضيوف إلى هذه الفردوس المكتشفة حديثاً والتي تضم 33 فيلا على الشاطئ و44 فيلا فوق الماء مع أحواض السباحة الخاصة وخدمة البواب الشخصية من “سانت ريجيس”.

ويحيط بالجزيرة شعب مرجانية كبيرة، تم تحديده بعدة مناطق بيئية متميزة هي: البحيرة، الشاطئ، الساحل، والغابة. وقد تم تقسيم كافة أماكن الإقامة والأنشطة الترفيهية وفقاً لهذه المناطق، حيث تقدم كل منها أنشطتها الفريدة الخاصة بها.

يفتتح هذا المنتجع الفاخر في الاول من نوفمبر 2016.