يحتفل فندق ’هوتيل دي روما‘، التابع لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ العالمية، بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسه يوم في أكتوبر 2016؛ حيث قام مالك الفنادق السير ’روكو فورتيه‘ بافتتاح هذا الفندق ذي النجوم الخمس في منطقة بيبلبلاتز التاريخية قبل عشر سنوات بالضبط.

حاز ’هوتيل دي روما‘ على شرف استضافة 495,366 ضيف خلال السنوات العشرة التي تلت افتتاحه. وهذا يعني تنظيف ما يقارب 1,223,100 وسادة من قبل مدبرة الفندق وطاقم عملها. وفي مطبخ الفندق تم تقشير حوالي 39,010 غراماً من الكمأ الشهي، في حين قام مطبخ الحلويات الشهية في الفندق بتحويل أكثر من 4,380 كيلوجرام من أفخر أنواع الشوكولاتة إلى تشكيلات في غاية الأناقة.

ولتحقيق كل هذا، بذل 180 موظفاً من 17 دولة جهوداً دؤوبةً وعملوا في الواجهة ووراء الكواليس لضمان أفضل المستويات من خدمة ’روكو فورتيه‘ وأكثرها حصرية.

باقة السنوات الذهبية العشرة – 10 لحظات ذهبية مع ’هوتيل دي روما‘

بالنسبة للضيوف ممن سيحتفلون مع فندق ’هوتيل دي روما‘ ويريدون خوض تجربة استثنائية تستمر على مدى 48 ساعة فقط، توفر باقة السنوات الذهبية العشرة، عشرة تجارب استثنائية في عرض واحد:

1. خدمة توصيل خاصة من وإلى المطار على متن سيارة بنتلي ليموزين
2. إقامة فاخرة في جناح تاريخي لمدة ليلتين بالإضافة إلى وجبة فطور شهية
3. جولة خاصة على متن القارب فوق مياه نهر ’سبري‘ مع تقديم المشروب الفوار
4. ممارسة اليوجا في الصباح الباكر مع مدربة اليوجا باتريسيا تيليمان من نادي ’سبيريت يوجا‘
5. دورة طهو مع أخصائية التغذية القادمة من لندن مادلين شو
6. جولة تسوق خاصة في متجر ’أندرياس موركوديس‘
7. جولة خاصة في متحف ’مي كولكترز روم‘ مع جامع التحف الفنية توماس أولبريخت
8. تصفيف الشعر ضمن الجناح مع مصفف شعر النجوم شان رحيم خان
9. عشاء على ضوء الشموع من عشر أطباق في خزنة البنك السابق
10. علاج بأوراق الذهب من عيار 24 قيراط في ’هوتيل دي روما سبا‘

يمكن حجز هذه الحزمة الخاصة لمدة ليلتين خلال العام الممتد من 12 أكتوبر 2016 إلى 12 أكتوبر 2017 وذلك حسب توافر الأماكن وعدد الأشخاص.

يتبع ’هوتيل دي روما‘ لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، ويشغل الفندق منذ عام 1889 المقر السابق لمصرف ’درسدنر بنك‘ الذي خضع لعملية ترميم دقيقة، ويتميز الفندق بمزيج من التصاميم معمارية التاريخية والمعاصرة ما يمنحه طابعاً فريداً من نوعه. وباعتباره واحداُ من الفنادق الفاخرة القليلة التي تتميز ببنائها التاريخي، يعكس هذا الفندق ذو الخمس نجوم الفاخر موقعه في برلين بطريقة استثنائية.

يضم الفندق 145 غرفة وجناح، وقاعة رقص تاريخية، وخمس قاعات للمؤتمرات تتسع لـ 320 شخص، بالإضافة إلى موقعه المميز في مدينة بيبلبلاتز التاريخية، حيث أنه يمثل تحفة معمارية في قلب العاصمة الألمانية العريقة برلين، ما يساعده على توفير أجواء خلابة. ويعتبر ’هوتيل دي روما‘ واحداً من “الفنادق الرائدة في العالم” ويتميز بسمعة مرموقة تجتاز حدود أوروبا. وفي أكتوبر عام 2015، حاز ’هوتيل دي روما‘ على جائزة ’خَيار القراء‘ كأفضل فندق في شمال أوروبا.