بات الآن حلم الاستيقاظ على صوت الأمواج المتكسّرة على الشاطئ واقعاً ملموساً في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، ذلك أنّ هذا الفندق المذهل في مسقط ارتقى بفكرة السفر الفاخر إلى مستويات جديدة من خلال إطلاق تجربة التخييم الفاخرة على شواطئ بحر عُمان.

فقد بات بوسع المسافرين الراغبين في خوض تجارب جديدة ونائية ترقية إقامتهم في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، إلى الإقامة ليلة واحدة في خيمة فاخرة من نادي “كانفاس كلوب”Canvas Club على الشاطئ الخاص بالفندق، أمام جبال الحجر الرائعة.

وتشمل التجربة إقامة لليلة في خيمة مجهزة تجهيزاً كاملاً للأسرة تقع على مرمى حجر من الفندق، وتترافق معها الخدمة الفاخرة المعهودة التي يقدمها موظفو فندق الريتز-كارلتون. وسينغمس الضيوف في بيئة عربية أصيلة عند دخولهم إلى الخيمة المزينة بأرقى المواد التقليدية والمصنوعات الحرفية اليدوية.

وتسمح هذه الواحة النائية للضيوف بإعادة اكتشاف مفهوم العروبة وجوهره على شواطئ قصر البستان الرملية البيضاء. وتشمل التجربة أيضاً عشاء عند المغيب أمام الخيمة، وليلة من تأمل النجوم أو التمتع بشروق الشمس المذهل، لتقدم بذلك الخيمة الفاخرة للأسر والشركاء مغامرة تخييم فاخرة تبقى مطبوعة في الأذهان.
ritzcarlton-oman