فنادق

تجربة إقامة استثنائية في فندق جراند تريميزو على بحيرة كومو

يعود تاريخ فندق جراند تريميزو إلى 1910 و يتميز بتصاميم و ديكورات نوفو الفنية. إن الأسرة المالكة لفندق جراند تريميزو تمتلك موقعا مذهلا على ضفاف بحيرة كومو الساحرة مع إطلالة شاملة على كل بلدة بيلاجو ريفيرا ديل أزالي و جبال جرين الخلابة.

هذا الفندق الأسطوري يحوي 90 غرفة و جناحا تحبس الأنفاس بإطلالتها الجميلة على البحيرة و الحدائق التاريخية الممتدة على مساحة 20,000 متر مربع. إن اهتمام الأسرة المالكة بفن التصميم امتزج مع حس الفنان الإيطالي فينيلي كرامر ليبدو واضحا في أجنحة سطح الفندق التي تضم كل واحدة منها شرفة واسعة و جاكوزي في الهواء الطلق بالإضافة إلى خدمة متميزة و إطلالة على كامل البحيرة.

توجد في الفندق ثلاثة مسابح : المسبح العائم على سطح البحيرة مقابل الشاطىء و مسبح الورود المحاط بحديقة مبهجة و مسبح تي سبا الذي يبدو و كأنه متصل بالأفق. بالإضافة إلى الشراكة مع إي سبا العصري الأنيق، و جناح تي سبا البعيد عن الأنظار للحصول على الخصوصية الكاملة. بالإضافة لألذ الأطعمة مع الشيف الإيطالي غوالتييرو مارسيشي في مطعم لاتيرازا أو ليسكيل بار المتخصص بالفوندو و الشواء، و أيضا تي بيتزا- ست المتخصص بالبيتزا على الحطب و تي بيتش للحوم و الأسماك المشوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons