فنادق

حقّقوا أحلامكم لتمضية أروع عطلة صيفية في ساحل كوستا زميرالدا

اختبروا الرفاهية في عطلة العمر هذا الصيف عند الحجز مسبقاً واستفيدوا من حسومات تصل إلى 30%* في أي من المنتجعات الفاخرة في كوستا زميرالدا في سردينيا. بفضل موقعها على طول الساحل الزمردي أو كوستا زميرالدا، تعكس فنادق تشيرفو، كالا دي فولبي، بيتريتزا وروماتزينو البيئة المتوسطية المثالية للاستجمام في ذلك المكان، وتتزيّن أرضياتها ببلاط من الطين بألوان الباستيل الناعمة​ وتضمّ مفروشات مصمّمة على يد أمهر الحرفيين المحليين.

تشتهر جزيرة سردينيا بطول عمر سكّانها، ويمتدّ ساحلها على مسافة تقارب الألفين كلم. تختصر كوستا زميرالدا كافة عناصر العُطل الفاخرة في وجهة واحدة لا تشبه أي بقعة أخرى على الأرض، بمياهها الفيروزية المتلألئة، وشواطئها النظيفة، وطبيعتها التي لم تمسّها يد إنسان، فضلاً عن مطاعمها العالمية وحياة السهر النابضة بالحياة والأوقات الحلوة.​

لا تفوتكم حسومات تصل إلى​ 30%* ​هذا الصيف كي تختبروا عطلة العمر في إحدى الفلل الـ12 المحدودة التي تقدّم تجارب منقطعة النظير. تنفرد كل فيلا بتصميم جميل وخدمات تميّز الواحدة عن الأخرى، ما عدا خدمة مساعد النزلاء الخاص والجاهز على مدار الساعة كي يلبّي احتياجات الضيوف، وهي خدمة مشتركة بين الفلل كافة. ​إذا كنتم تنشدون قضاء عطلة فاخرة مع حوضَي سباحة وشاطئ خاص أو الانعزال تماماً عن العالم الخارجي، فستجدون ضالّتكم في الفلل الجميلة في فندق روماتزينو وفندق بيتريتزا، اللذين يشكّلان عنواناً للفخامة والخصوصية وباقي الفنادق التي نعرضها لكم في الآتي:

فندق تشيرفو

يُعَد فندق تشيرفو الذي صمّمه المهندس المعماري الشهير لويجي فييتي في العام 1962، ملاذاً مثالياً للسيّاح الراغبين في قضاء عطلتهم في قلب بورتو تشيرفو. يطل الفندق المؤلف من 80 غرفة والمفتوح لاستقبال الضيوف على مدار السنة، على ساحة البلدة المعروفة، ويقع على مرمى حجر من أشهر المتاجر والمارينا التي تحتضن أفخم اليخوت. ويقدم الفندق خيارات واسعة من قاعات الاستراحة والمطاعم، إلى جانب مركز لياقة بدنية وشاطئ خاص يمكن الوصول إليه بالحافلة.

فندق كالا دي فولبي

يبدو فندق كالا دي فولبي مزهواً بإطلالاته على أحد أجمل خلجان كوستا زميرالدا، وكان يُستخدم سابقاً كقرية لصيادي السمك. تزخر هندسته بالأروقة والأرضيات من الغرانيت وتعمر بالقناطر والسلالم. يجمع الفندق بطريقة مثالية بين المناظر الطبيعية والسمات المعمارية اللافتة وقد صمّمه المهندس المعماري جاك كويل في العام 1962 وتم توسيعه في العام 1971، وهو يشتمل اليوم على 121 غرفة.

فندق بيتريتزا

يتميّز فندق بيتريتزا بموقعه المحاط بطبيعة خلابة لم يطرقها الزوّار. ففي تلك البقعة، يصطبغ الشاطئ الخاص شديد الزرقة وحوض السباحة المميّز المغمور بماء البحر بألوان الطبيعة الاستوائية. شهد الفندق، الذي صمّمه المهندس المعماري لويجي فييتي في العام 1963، أعمال ترميم جذرية في العام 1990، وها هو اليوم يأوي 6 فلل خاصة و9 أجنحة مميّزة مع حوض سباحة خاص. كما يتضمن فندق بيتريتزا 49 غرفة ضيوف توفر إطلالات رائعة على البحر والحديقة.

فندق روماتزينو

يشكل فندق روماتزينو المؤلف من 100 غرفة وجهة ضيافة مثالية للسيّاح الباحثين عن تجربة إقامة في منتجع مطل على الشاطئ وشامل المزايا. فالفندق يشتمل على شاطئ خاص وحوضي سباحة (ماء عذبة وماء بحر)، وملعب تَنِس، وصالة لياقة بدنية خارجية، إلى جانب خيارات لامحدودة من النشاطات الترفيهية والرياضية. خضع الفندق لأعمال ترميم بالكامل من العام 2004 إلى 2007، وقد صمّمه المهندس المعماري ميشيل بوسيري فيتشي في العام 1965. وبين عامَي 2011 و2013، أضاف فندق روماتزينو إلى مجموعته 6 فلل مع أحواض سباحة خاصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons