فندق شانغريلا، بانكوك، أحد أهم اللاعبين الأساسيين في صناعة الضيافة والفنادق، ويوفر ملاذًا هادئًا وسط عالم رقمي متطور باستمرار في الموقع الأكثر مثالية على ضفاف النهر القديم المشهور عالميا؛ وهو نهر تشاو فرايا.

يُقدم أفضل ما في العالمين، لقد طور فندق شانغريلا، بانكوك فهم عميق لاحتياجات المستهلكين وأسلوب حياتهم المتواصل على مدار 24 ساعة مع مزايا مثل خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق وجهاز واي فاي الجيب لضيوف نادي هوريزون الذين يرغبون في الاستمتاع بمغامراتهم خارج المبنى . وأولئك الذين يرغبون في الابتعاد عن كل ذلك وتحقيق التخلص من السموم الرقمية عن طريق إيقاف تشغيل جميع الأجهزة التي تسبب التشتيت والانغماس في أحضان عالم من المشاهد الفاتنة للجمال المتباهي عبر نهر تشاو فرايا – وسيلة سلمية لتقدير اللحظة الحالية وإعادة الاتصال مع أحب الأشخاص المقربين والجلوس بجانبهم.

يقع فندق شانغريلا، بانكوك على الجانب الأيمن من نهر تشاو فرايا؛ فقط على بعد دقائق قليلة من وسط مدينة بانكوك، ويمكن للضيوف القفز في القطار المعلق والانتقال إلى وسط المنطقة التجارية في غمضة عين. وكذلك سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بالاسترخاء في أجواء منتجع فاخر يقع على ضفاف النهر في حين يمكن الوصول إلى جميع المناطق المرموقة والنابضة بالحياة في المدينة.

يضُم الفندق مرفأ خاص به، لذلك فإن المغامرة المائية هي دائما إضافة كبيرة عند الإقامة على ضفاف النهر. ويعيد الفندق إعادة تعريف الرومانسية عبر رحلة عشاء لا تضاهى على متن قارب هوريزون المملوك لشانغريلا، حيث تأخذ الرحلة الضيوف إلى نهر تشاو فرايا الشهير، الذي يحييهم مداعبًا بشرتهم بالنسيم اللطيف. المشاهد الليلية الأكثر سحرًا ومعالم الجذب الأكثر شهرة في بانكوك – القصر الكبير مهيب ومعبد الفجر – تضفي لمسات من الرونق والجمال على رحلة طعام لا تضاهى.

للحصول على تجربة لا مثيل لها، يمكن للنزلاء طلب المساعدة من فريق الكونسيرج في الفندق لحجز قارب طويل الذيل من أجل الانطلاق في مغامرة صغيرة – الاستمتاع بالعجائب عبر جولة في القناة، الوقوف أمام وتبجيل واحترام أكبر صورة لبوذا في العالم في وات فو أو ببساطة تعلم نمط حياة من السكان الذين يعيشون في قرية صغيرة على مدى أكثر من مائة سنة.

ومع ذلك، فإن المتعة لا تتوقف عند هذا الحد. حيث يقع سوق آسياتك على ضفاف النهر الليلي، ولا يبعد سوى 20 دقيقة فقط بواسطة القارب المكوكي الذي يوفره الفندق. وهنا يمكن للضيوف وضع التسوق وتناول الطعام والاستمتاع بالمرح ضمن خططهم عندما يكونوا في بانكوك. الموقع هو المفتاح و فندق شانغريلا، بانكوك هو المكان المثالي عند التفكير في الإقامة على ضفة النهر في بانكوك.

تسمح باقة الإقامة وتناول الطعام للضيوف بتحقيق أقصى استفادة من موقع فندق شانغريلا، بانكوك المثالي.

يمكن للضيوف النقر على الرابط أدناه للمزيد من التفاصيل:
http://www.shangri-la.com/bangkok/shangrila/offers/section/rooms-suites/details/rooms-suites/stay-dine-package/