سفر وسياحةفنادق

أتلانتيس باي جيرادينو .. فندق فاخر على سفح جبل أويتلبيرغ في زيورخ

استرخاء فريد من نوعه يمكن أن يحصل عليه ضيوف فندق أتلانتيس من جياردينو، والذي يحظى بموقع حضري وقريب من الطبيعة حيث يقع على سفح جبل أويتلبيرغ في مدينة زيورخ الواقعة في قلب أوروبا.

الفندق الأيقوني الذي تم افتتاحه بعد تجديده في ديسمبر 2015، وهو يعود إلى سبعينات القرن الماضي، والمستوحى تصميمه من طراز بنايات البحر المتوسط مع الشرفات الواسعة ذات الإطلالات الخلابة على الجبل والمدينة.

أناقة الديكور العصري في كل زوايا الفندق مع خدمة 5 نجوم يمكن أن يشعر بها زائر الفندق منذ أن تطأ قدمه في الاستقبال الدافئ والودود.

ويضم فندق أتلانتيس من جياردينو 95 غرفة وجناحاً ذات تصاميم تتنوع ما بين الكلاسيكي والحديث وتشمل كافة وسائل الراحة والترفيه.

أما درة التاج كما يقل فهو جناح هوبلوت Hublot، صانع الساعات الشهير، وتبلغ مساحة الجناح 68 مترا مربعا قامت بتصميمه الشركة السويسرية ستوديوفورما بشكل مدهش وهي المرة الأولى تقدم شركة سويسرية لصناعة الساعات نفسها بجناح خاص في فندق وهو جناح هوبلوت 107.

والجناح مستوحى من عالم الساعات كما يضم منصة عرض لأفخر ساعات هوبلوت Hublot، يمكن لضيف الجناح طلب مندوب ليخبره عن كل المعلومات الازمة عن الساعة، في حين أن الفندق يوفر خدمة الذهاب إلى المتجر الخاص بـ هوبلوت Hublot، في زيزرخ.

أما جناح متروبول فهو يحظى بتصميم عصري ومساحة كبيرة تبلغ 250 متر مربع وإطلالات رائعة من الشرفة الواسعة على الريف.

وبقي الجناح الملكي وهو اسم على مسمى وهو أكثر بكثير من جناح فندقي مع الخدمات المميزة التي سيحظى بها الضيف خلال إقامته، ولحجز هذا الجناح لا بد من التواصل المباشر مع الفندق.

كما يضم الفندق الرقي حمام سباحة داخلي وآخر خارجي مع مساحة واسعة لمناطق التشمس وحفلات الشواء.

أما مطعم Hide & Seek فيقدم المأكولات العالمية، ويقدم مطعم المأكولات الفاخرة Ecco الحائز على نجمتي ميشلين والعديد من الجوائز لمأكولاته الستوحاة من أسكونا وسانت موريتز.

ويقدم المنتجع الصحي في الفندق dipiù سبا بتصميمه الأنيق وعلاجاته ذات الجودة العالية وجلسات اليوغا تكتمل معها تجارب هذا الفندق الراقي الذي يوفر إقامة لا مثيل لها في زيزرخ.

وأخيرا يوفر فندق أتلانتيس من جياردينو الذي يبتعد عن منطقة وسط زيورخ ساعة 5 كيلومترات خدمات التنقل المجانية بواسطة سيارات مرسيدس تتسع لـ7 أشخاص للوصول إلى وسط مدينة زيورخ وشارع بانهوف شتراسه للتسوق على رأس كل ساعة وحتى الساعة السابعة مساءً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons