سفر وسياحةفنادق

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي .. رفاهية، ترفيه وتسوّق

بإطلالته الرائعة على خور دبي، يعد فندق إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي، مكانا رائعاً للإقامة عند زيارة مدينة دبي بغرض العمل أو الإستجمام أو التسوق فهو يبتعد مسافة 5 دقائق عن مطار دبي وملعب البادية للغولف و10 دقائق عن منطقة ديرة التاريخية و15 دقيقة عن وسط دبي والسيتي ووك.

اتصال مباشر مع المول

ويتميز فندق إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي باتصاله المباشر مع دبي فيستفال مول الذي يعد أحد أفضل مراكز التسوق في دبي ويرتبط الفندق بالمتجر العريق المتعدد الطوابق روبنسونز.

الغرف والأجنحة

ويقدم فندق إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي لضيوفه خدمات خمس نجوم لا تضاهى بدءا من الاستقبال الحار مع الضيافة العربية الأصيلة بالتمور والقهوة العربي في البهو الرخامي الجذاب.
وتتمتع غرف وأجنحة الفندق الفاخر بديكورات عصرية جذابة وتتوفر فيها كافة وسائل الراحة والترفيه في حين أن إطلالاتها على خور دبي ومنطقة ديرة التاريخية مع نوافذها الكبيرة المشمسة توفر أجمل مشاهد على أفق دبي.

مطاعم فندق إنتركونتيننتال

ويضم الفندق 3 مطاعم رائعو يمكن تناول الطعام أو شاي ما بعد الظهر مع موسيقى بيانو الحية في مطعم شوا CHOIX ، الفرنسي أو الاستراحة في المساء في مطعم وبار Pierre Gagnaire الذي يتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، أو يمكن تناول وجبة من البوفيه المفتوح طوال اليوم في مطعم Anise.

إنتركونتيننتال سبا

يقدم السبا في فندق إنتركونتيننتال، مجموعة من العلاجات العطرية وجلسات التدليك ومنها الحصري مثل مساح سيغنتشر الذي يبعث النشط والحيوية للجسم في حين يمكن يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالمرافق التابعة للنادي الصحي مثل غرف الساونا والبخار أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم.

حمام السباحة

يحتضن فندق إنتركونتيننتال مسبح خارجي والذي يمتد إلى شرفة توفر إطلالات بانورامية على خور دبي.

عروض ترفيهية

ويتميز فندق إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي بالإطلالات المباشرة على عروض “إماجين” ذات أول رقم قياسي لأكبر عروض الإسقاط الضوئي للمشاهد التي يتم فيها استخدام المياه والنار والليزر.

وأخيرا يمكن الوصول للفندق بكافة المواصلات مثل السيارات أو التاكسي أو المترو بالخط الأخضر وعن طريق محطة الجداف المائية.

تجربة تسوق مُلهمة في متجر روبنسونس Robinsons دبي فيستفال سيتي


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons