فنادق

تجربة استثنائية في شاطئ ” أزور بيتش “ في جميرا بيتش ريزيدنس

ينضمّ “أزور بيتش” إلى مجموعة الوجهات الشاطئية التي تحتضنها مدينة دبي والتي تتيح لزوارها الاستمتاع بأشعة الشمس والرمال والهواء الطلق لأكثر من تسعة أشهر في السنة، مشكلاً بهذا وجهة جديدة وذلك بعد افتاتح ابوابه رسمياً في اوقت سابق من هذا ااسبوع مشكلاً نقطة جذب جديده في جميرا بيتش ريزيدنس والواقعة قرب البحر.

يهدف افتتاح شاطئ “أزور بيتش” في فندق ريكسوس بريميوم دبي المنتظر في جميرا بيتش ريزيدنس، وهو ثاني فنادق ريكسوس في المدينة، الى تلبية كافة احتياجات المستأجرين في شقق ريكسوس الفندقية وضيوف الفندق، متميزاً من خلال الخدمات الاستثنائية التي يقدمها ومعايير الضيافة العالمية الطراز التي يعتمدها عن باقي الوجهات الشاطئية في المدينة.

يوفّر “أزور بيتش” لضيوفه وجهة متطورة وأنيقة تتيح لهم الاسترخاء طيلة النهار وتجديد نشاطهم من خلال مرافقه الهانئة والجميلة بعيداً عن صخب الحياة في مدينة دبي. فهذه الوجهة تزخر بالأجواء المتوسطية الملفتة.

هذا ويتخذ “أزور بيتش” المطلّ على البحر موقعاً ملائماً في جميرا بيتش ريزيدنس يسهل الوصول إليه من مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا. كما يحتضن مجموعة من أحواض السباحة وردهة هانئة لمدخني الشيشة تقع بجانب حوض السباحة ويمكن للضيوف فيها أن يسترخوا ويستمتعوا بمغيب الشمس الفاتن والمناظر الخلابة المحيطة بهم. هذا عدا عن حوض سباحة إنفينيتي مزوّد بكراسٍ طويلة خاصة وبقعة شاطئية رملية منعزلة. أما نادي الأطفال الحافل بالمرح والذي يوفّر كافة سبل الراحة والتسلية للكبار والصغار، فيستضيف مجموعة أنشطة تشمل الفنون والحرف ويتيح للأهالي السباحة في حوض إنفينيتي والتمتع بمشاهدة عين دبي، أكبر عجلة مراقبة في العالم، وجزيرة النخلة الشهيرة.

ويقدم “أزور بيتش” لائحة أطعمة آسيوية طازجة مثل تاكو الروبيان الشهيّ وسفيشي ثمار البحر الطازجة والسوشي والتي يمكن للضيوف التمتع بها على وقع صوت الأمواج المتكسّرة المهدئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock